الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نجاح حفل العائلات ببنغازي، الليبيون يطالبون بإقامة حفلة أخرى للشباب

هيثم شاكر

هيثم شاكر

ندى يوسف

A A

تصدر الفنان هيثم شاكر، التريند عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس»، وذلك بعد نجاح حفلته التي قدمها أمس بمهرجان صيف بنغازي، وسط حضور جماهيري كامل العدد، وهو الحفل العائلي الثاني المقام على هامش المهرجان.

وحمل الهاشتاج اسم #هيثم_شاكر_صيف_بنغازي، وطالب جمهور الشباب بإقامة حفلة أخرى للنجم هيثم شاكر مخصصة للشباب، بعد نجاح حفلته التي أقيمت للعائلات فقط.

وتداول رواد موقع X هاشتاج #هيثم_شاكر_صيف_بنغازي، وجاءت التعليقات كالتالي: «العيلة عندي كلها أدمنت هيثم شاكر بعد الحفلة دي»، «حفلة جميلة من هيثم شاكر»، «هيثم شاكر عامل عظمة الحقيقة»، «حفلة عائلية جميلة جدا ومميزة»، «هيثم شاكر الفرح والحب كله في ليلة العائلات».

حفل هيثم شاكر في مهرجان صيف بنغازي 

في ذات السياق، اختتم هيثم شاكر حفله بمهرجان صيف بنغازي، وسط تفاعل كبير من الجمهور، والذي ظهر حافظا لكافة أغانيه، وهتفوا باسمه وطالبوه بغناء مجموعة من أغانيه الشهيرة، بعدما توجه لهم بالشكر، وأكد أنه لو عرف بحب الجمهور الليبي له بهذا القدر، كان زار ليبيا وبنغازي منذ زمن.

واستمر هيثم طوال الحفلة يسأل الجمهور عن الأغاني التي يرغبون في سماعها، وبدأ هيثم بأغنية "خليك جنبي"، طالبه الجمهور بغناء أغنية "أهون عليك" التي لاقت نجاحا كبيرا وتفاعلا من جمهور العائلات الحضور وتصفيق حاد وهتافات للمطالبة باستمرار الحفل الذي استمر لمدة أطول من موعده المقرر له، وانتهى في الساعات الأولى من صباح اليوم، ثم فاجأ هيثم الجمهور بمقطع غنائي أعده خصيصا لبنغازي، كما غنى "أحلف بالله"، وختم بأغنية "خليك جنبي".

الجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان صيف بنغازي مستمرة حتى يوم 15 أغسطس، وتقام على هامش المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search