الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رواد أعمال يطلقون تطبيق Educash لـ«تمويل التعليم في مصر»

تمويل التعليم في مصر

تمويل التعليم في مصر

عبد الرحمن المصري

A A

أعلنت مجموعة من رواد الأعمال المصريين، إطلاق تطبيق Educash كأول شركة مصرية لـ «تمويل التعليم في مصر» بالمدارس والجامعات والحضانات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالشراكة مع أكبر البنوك المصرية.

تمويل التعليم في مصر

ومن جانبه صرح أحمد عاشور الرئيس التنفيذي ” Educash تعتمد على أحدث التكنولوجيا في تصميم تطبيقات الهاتف لتقديم خدمة تقسيط مصروفات الدراسة في المدارس الخاصة والجامعات الخاصة والدولية والمعاهد الخاصة وغيرها من المؤسسات التعليمية.”

وأكد عاشور أن التمويل يتم بالشراكة مع أكبر البنوك العاملة في مصر والتوافق أحكام الشريعة الإسلامية بما يتناسب مع احتياجات الأسر مع احتياجات الأسر المصرية، كما أوضح أن الشركة تقدم التمويل بدون عمولات أو مصاريف إدارية أو مقدم للأقساط.

وأفاد أن الشركة تهدف لتوفير أفضل الفرص التعليمية للأسر متوسطي الدخل بأقل تكلفة.

وأشار إلى أن الشركة تهدف لتحقيق أثر اجتماعي يمكن الطلاب المصريين من الالتحاق بالمدارس والجامعات التي يرغبون الدراسة فيها بأقل تكلفة ممكنة.

الجدير بالذكر، أن إطلاق تطبيق Educash جاء ضمن فاعليات مؤتمر Edugate ولاقت الشركة ترحيبا كبيرا من الطلاب والمؤسسات التعليمية ونجحت الشركة في عقد شراكات مع 35 جامعة وأكثر من 200 مدرسة حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search