الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أقل من 1000 جنيه، سعر ومواصفات أرخص هاتف في العالم

هاتف JioPhone Prime 4G

هاتف JioPhone Prime 4G

نورهان عبدالعزيز

A A

يعتبر السعر من أهم العوامل التي تحدد إمكانية شراء الهاتف من عدمه، إذ يتساءل العديد من المستخدمين عن أرخص هاتف في العالم والذي لا يتخطى الـ 1000 جنيه.

تعرف على أرخص هاتف في العالم 2024

ويعد JioPhone Prima 4G أرخص هاتف في العالم، إذ يتمتع بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها بطاريته الواسعة من النوع 1800 مللي أمبير في الساعة الواحدة، كما يدعم نحو 23 لغة مختلفة.

ويتميز الهاتف بتصميم دائري فاخر، ويبلغ سمكه نحو 1.55 سم فقط، كما يأتي بمعالج قوي من النوع ARM Cortex A53، علاوة على ذاكرة تخزين قوية قابلة للتوسيع تصل سعتها إلى 128 جيجابايت.

مواصفات هاتف JioPhone Prime 4G

ويعزز الهاتف إمكانية الاتصال بالراديو FM، كما يأتي بمقبس صوت بقياس 3.5 مليمتر، ويضم سوفت وير KaiOS، كما يتيح فتحة SIM واحدة، ويوفر الاتصال بالبلوتوث من الإصدار 5.0.

ويحتوي هاتف JioPhone Prime 4G على نظام تشغيل عالي الجودة من النوع KaiOS، كما يعتمد على Firefox OX مفتوح المصدر، ويعزز أكثر من 1200 تطبيق.

ويعزز أرخص هاتف في العالم العديد من التطبيقات مثل YouTube و JioTV و Jio Cinema وJioSaavn و JioNews، وعدد كبير من التطبيقات الأخرى.

إليك سعر وألوان أرخص هاتف في العالم

ويصل سعر هاتف JioPhone Prime 4G إلى 900 جنيه مصري، أي ما يعادل نحو 2599 روبية، كما يأتي بعدة ألوان مثل الأزرق والأصفر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search