الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لرأب الصدع، الحركة المدنية تعقد أولى جلساتها التشاورية مع شباب المعارضة غدا

أكرم إسماعيل

أكرم إسماعيل

أحمد المقدامي

A A

تعقد غدا الحركة المدنية الديمقراطية، جلسة تشاورية مع من شباب المعارضة وشباب الوسط، للوقوف على وجهة نظرهم حول تطوير أداء الحركة.

وفي تصريح لـ"الجمهور" أكد أكرم إسماعيل رئيس حزب "العيش والحرية" تحت التأسيس، أن اللقاء عبارة عن جلسة تشاورية مع جيل الوسط من شباب المعارضة، لحثهم على المشاركة في فعاليات الحركة، بما يتواكب مع التطوير الأخير الذي يسعى من خلاله مجلس أمناء الحركة إلى إعادة هيكلة الحركة، لتصبح أكثر فعالية، خاصة مع اقتراب موعد الاستحقاق الانتخابي الخاص بمجلسي النواب والشيوخ وربما المحليات أيضا.
جدير بالذكر أن الحركة قد تلقت انتقادات كثيرة من الشباب، بسبب انفصالهم عنهم بشكل كبير في الآونة الأخيرة، مما دفع الحركة إلى الإسراع بعقد الجلسة التشاورية معهم.

وكانت الحركة قد عقدت يوم الاثنين 29 يوليو 2024 اجتماع مجلس أمناء الحركة في مقرها المؤقت بميدان طلعت حرب، بحضور كل من جميلة إسماعيل، رئيسة حزب الدستور ورئيسة مجلس أمناء الحركة المدنية، والمهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، ومحمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وصلاح عدلي، أمين عام الحزب الشيوعي المصري، والمهندس أحمد بهاء شعبان، أمين عام الحزب الاشتراكي المصري، وسيد الطوخي، القائم بأعمال رئيس حزب الكرامة، والمهندس أكرم إسماعيل، القيادي والعضو المؤسس بحزب العيش والحرية (تحت التأسيس). وحضر من الشخصيات العامة المؤسسة للحركة كل من حمدين صباحي، القيادي بالحركة المدنية وعضو مجلس أمناء الحركة، والدكتور مصطفى كامل السيد، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة وعضو مجلس أمناء الحركة، وطلعت خليل، المنسق العام للحركة المدنية، والمهندس سمير عليش، عضو مجلس أمناء الحركة، والدكتور محمد حسن خليل، عضو الأمانة العامة للحركة المدنية.


اعتذر عن الحضور لظروف طارئة كل من مجدي عبد الحميد، المنسق العام السابق للحركة المدنية و عضو مجلس الأمناء ، والمهندس محمد النمر، رئيس الحزب العربي الناصري، ومدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبى.

واتفق الحضور على توجيه الدعوة لعقد عدد من الجلسات مع شباب التيار المدنى ورموز يناير وشباب الأحزاب فى المحافظات، وذلك يوم الاثنين الموافق 11 أغسطس 2024.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search