الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخناقة الأخيرة، محطات في حياة اللاعب الراحل محسن اللمبي

الكابتن محسن اللمبي

الكابتن محسن اللمبي

أمة الله عمرو

A A

سادت مواقع التواصل الاجتماعي حالة كبيرة من الحزن والأسى بتفعيل هاشتاج “حق محسن لازم يرجع”، وذلك بعد وفاة لاعب الملاكمة “محسن عبدالله”، الشهير بـ “محسن اللمبي”، ابن محافظة الإسكندرية، وبطل الجمهورية في الملاكمة.

الكابتن محسن الليمبي

 

قرارات النيابة العامة في واقعة قضية مصرع محسن الليمبي

وكانت قد أمرت نيابة المنتزه الجزئية في محافظة الإسكندرية، منذُ قليل، بحبس الـ 3 أشخاص المتهمين بقتل “محسن اللمبي” خلال مشاجرة نتيجة ركنة سيارة أمام كافيه والده، في حي المنتزه، تحديدًا بمنطقة سيدي بشر.

الكابتن محسن الليمبي


تصريح النيابة العامة بدفن للملاكم محسن اللمبي

وكانت صرحت النيابة العامة بدفن الملاكم محسن اللمبي، بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، للوقوف على ملابسات وأسباب وفاته، كما كشف التقرير أن وفاته نتيجة إصابته طعنات نافذة من بعض الأشخاص.

الكابتن محسن الليمبي


مصرع لاعب ملاكمة بسبب مشاجرة في الإسكندرية

وكانت بداية المشاجرة عندما أقدم أحد الأشخاص على ركن سيارته أمام كافيه والد اللاعب في شارع فضالي، بمنطقة سيدي بشر، ورفض اللاعب ركن السيارة بسبب عرقلتها دخول الزبائن من البوابة الرئيسية للكافيه، فنشبت بينهما مشادة كلامية شديدة، وبعد ذلك قرر هذا الشخص الانتقام من اللاعب.

الكابتن محسن الليمبي



فتواصل مع أصدقائه وترصد للاعب محسن اللمبي، وتشاجر مرة أخرى مع اللاعب ووالده العاجز، لكن بالأسلحة البيضاء التي كان يحرزها هو وأصدقائه.
 

وخلال المشاجرة تعدى أحد الأشخاص على والد اللاعب بالضرب، وعندما دافع اللاعب عن والده، استل سلاح أبيض من جيبه “مطواه”، وطعنه بها 3 طعنات نافذة، وسقط اللاعب بطل الجمهورية في الملاكمة على الأرض جثة هامدة غارق في دمائه، أمام أعين المارة ووالده العاجز.

الكابتن محسن الليمبي

مشاجرة بالأسلحة البيضاء على ركنة سيارة أمام كافيه بسيدي بشر

وتلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة المنتزه، بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وسقط شخص جثة هامدة، في شارع فضالي بمنطقة سيدي بشر.

الكابتن محسن الليمبي


وعلى الفور توجهت رجال الشرطة وسيارة الإسعاف، بموقع البلاغ وبالتحري تبين أن المشاجرة كانت بين الملاكم محسن عبد الله الشهير بـ"محسن اللمبي"،  وشخص آخر تعدى عليه، وتم نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.


نبذة مختصرة عن حياة اللاعب الراحل محسن اللمبي

ويذكر أن اللاعب الراحل الملاكم محسن اللمبي، فارق الحياة عن عمر يناهز الـ20 عامًا، وحصل على بطولة الجمهورية للملاكمة عندما كان يبلغ  18 عامًا من عمره، وحصل على الميدالية الذهبية، وحينها كان أصغر بطل ملاكمة في الجمهورية، ثم قرر إنشاء مركز لتعليم الأطفال في الإسكندرية، وكان يقدم لهم جوائز شهرية على اجتهادهم في التمرين، والمسابقات الخاصة بالأكاديمية.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.