الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرينكفاروزي المجري لـ "الجمهور": هذا موقفنا من عرض الأهلي لشراء بن رمضان

محمد على بن رمضان

محمد على بن رمضان

إسلام عبدالجليل

A A

كشف نادي فرينكفاروزي المجري والذي يلعب ضمن صفوفه، الدولي التونسي محمد على بن رمضان، نجم الترجي التونسي السابق، عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع الفريق.

موقف فرينكفاروزي المجري من عرض الأهلي لشراء بن رمضان

وأكد «فرانسيس هاز» المسؤول التقني داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الجمهور، على وصول عرض من الأهلي لضم محمد على بن رمضان، معلقًا، « وصل عرض في الـ48 ساعة الماضية ولا نتحدث عن الأمور المالية، هناك انفتاح حول المفاوضات، لكن الأمور لا تزال بعيدة ومعقدة».

وتابع فرانسيس هاز، الأمور تسير بشكل جيد، ولكن بدون أي شيء رسمي حتى الآن، ستتم مناقشة أمر حسم مستقبل بن رمضان ومناقشة العرض المقدم، مختتمًا حديثه، هناك لقاء مهم للفريق وربما يتم مناقشة الأمور بعد هذه المباراة.

من هو محمد على بن رمضان؟

محمد علي بن رمضان، هو لاعب كرة قدم تونسي يلعب في مركز خط الوسط. وُلد في 6 سبتمبر 1999 في تونس، يُعتبر بن رمضان من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم التونسية.

بدأ بن رمضان مسيرته الاحترافية مع نادي الترجي الرياضي التونسي، وهو أحد أعرق الأندية في تونس وإفريقيا، تدرج في فرق الشباب بالنادي حتى وصل إلى الفريق الأول.

وسطع نجم بن رمضان مع الترجي، حيث ساهم في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية، بما في ذلك الدوري التونسي ودوري أبطال إفريقيا.

ويتميز بأسلوب لعب بن رمضان بالقوة وقدرته على التحكم في وسط الملعب، مما جعله عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الترجي.

وانتقل إلي فريق فرينكفاروزي المجري بعد انتهاء تعاقده مع فريق الترجي التونسي ليخوض تجربته الاحترافية الأولي.

بالإضافة إلى نجاحاته مع الترجي، شارك بن رمضان مع المنتخب التونسي في عدة مباريات دولية، وأصبح جزءًا من تشكيلة المنتخب في البطولات الكبرى مثل كأس الأمم الإفريقية.

ولعب محمد على بن رمضان 184 خلال مسيرته استطاع تسجيل 36 هدف وصنع 14 بمعدل مساهمات بلغت 50 هدف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.