الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الزيادات الأخيرة، ما هي أرخص سيارة MG في مصر؟ (السعر والمواصفات)

علامة MG

علامة MG

شهيرة أحمد

A A

أعلن الوكيل المحلي لعلامة إم جي الصينية في مصر، أحدث قائمة أسعار سيارات العلامة لموديلات 2025، والتي شهدت زيادات تراوحت بين 10 آلاف و50 ألف جنيه.

ارتفاع أسعار سيارات MG

أسعار ومواصفات أرخص سيارة إم جي

وفي هذا السياق، يستعرض موقع “الجمهور الإخباري”، في هذا التقرير، أسعار ومواصفات أرخص سيارة من إم جي في مصر بعد الزيادات الأخيرة التي أعلن عنها الوكيل المحلي، وهي سيارة MG5:

مواصفات محرك سيارة إم جي 5 والأداء

وتعتمد سيارة إم جي سيدان على محرك 4 سلندر بسعة 1.5 لتر يولد قوة 120 حصانًا وعزم دوران 150 نيوتن متر عند 4,500 دورة/الدقيقة، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيك CVT ودفع أمامي للعجلات. 

ويبلغ طول السيارة 4.60 متر مع قاعدة عجلات 2.68 متر، وعرض 1.81 متر وارتفاع 1.48 متر.

أنظمة السلامة والأمان

وتأتي سيارة أم جي 5، قياسيًا مزودة بمجموعة من أنظمة الأمان، مثل نظام ABS لمنع انغلاق المكابح، وEBD لتوزيع قوة الفرملة إلكترونيًا، وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات.

وبالإضافة إلى نظام CBC لدعم الفرامل داخل المنعطفات وTCS للتحكم في الجر وHHC لدعم التوازن أثناء صعود المنحدرات. 

وتحتوي السيارة على نظام BDW لتنشيف أقراص الفرامل في المطر، نظام مراقبة ضغط الإطارات، ووسادتين هوائيتين أماميتين للسائق والراكب الأمامي.

التجهيزات الداخلية والتكنولوجيا

وتم تجهيز الفئة الأساسية من السيارة بمصابيح أمامية هالوجينية، حساسات للإضاءة، مرايا جانبية كهربائية التحكم، مثبت سرعة، ونظام صوتي من 4 سماعات يدعم البلوتوث مع جنوط حديدية بقياس 15 بوصة. 

وتأتي الفئة الثانية بجنوط بقياس 16 بوصة، مرايا جانبية مزودة بخاصية التسخين، حساسات ركن خلفية مع كاميرا، تكييف هواء أوتوماتيكي، زر لتشغيل المحرك، عجلة قيادة مكسوة بالجلد، وشاشة وسطية بقياس 8 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع مدخل USB.

وتأتي الفئة الثالثة مزودة بشاشة بقياس 10 بوصة، مفتاح ذكي، مقاعد أمامية جلدية كهربائية التحكم مزودة بسخانات، فتحة سقف، مرايا كهربائية الضم، كاميرات 360 درجة، ومصابيح أمامية LED.

أسعار سيارة MG5 موديل 2025 الجديدة

وتتوفر سيارة MG5 موديل 2025، في مصر بأسعار تبدأ من 860 ألف جنيه للفئة الأساسية، بزيادة 30 ألف جنيه، وكان سعرها 830 ألف جنيه.

وتأتي الفئة الثانية بسعر 950 ألف جنيه، بزيادة 50 ألف جنيه، وكان سعرها قبل الزيادة 900 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search