الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الكهرباء يشارك فى أعمال تركيب أول محول بمحطة الربط المصري السعودي (صور)

جانب من الجولة

جانب من الجولة

شهيرة أحمد

A A

قام الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بزيارة تفقدية لمحطة الربط المصري السعودي بمدينة بدر بجهد 500 كيلو فولت، حيث أشرف على بدء أعمال تركيب أول محول بالمحطة. 

 المحول الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط

يُعد هذا المحول الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط من حيث الحجم وتكنولوجيا التصنيع والتشغيل والاستخدام على خطوط الربط مع الشبكات الكهربائية.

وذلك بحضور المهندسة صباح مشالي، نائب الوزير، والمهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، بالإضافة إلى مسئولين من الشركات المنفذة للمشروع. 

تمثل هذه الخطوة تقدماً كبيراً في تعزيز التعاون الكهربائي بين مصر والمملكة العربية السعودية، ودعماً للبنية التحتية للطاقة في المنطقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search