الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس المتهمين بقتل الملاكم محسن اللمبي 4 أيام على ذمة التحقيقات

الملاكم محسن اللمبي

الملاكم محسن اللمبي

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة المنتزه الجزئية بمحافظة الإسكندرية، اليوم السبت، 10 أغسطس الجاري، بحبس 3 أشخاص متهمين، بقتل اللاعب الملاكم “محسن اللمبي”، خلال مشاجرة على ركنة سيارة أمام كافيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، في منطقة سيدي بشر بحي المنتزه، بالإسكندرية.

الملاكم محسن اللمبي

وكانت قد صرحت النيابة بدفن الملاكم محسن اللمبي، بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، للوقوف على ملابسات وأسباب الوفاة، والذى كشف تعرض لطعنات نافذة من أحد الأشخاص في منطقة سيدي بشر.
 

مصرع لاعب ملاكمة بسبب مشاجرة في الإسكندرية

ولقي الملاكم محسن اللمبي، البالغ من العمر 20 عامًا، مصرعه إثر حدوث مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص بسبب ركن السيارة أمام مقهي والده، بشارع الفضالي بمنطقة سيدي بشر التابعة لحي المنتزه، بمحافظة الإسكندرية.

الملاكم محسن اللمبي


وكانت البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع مشاجرة بين شخصين، بشارع الفضالي بمنطقة سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية، ما أسفر عن وفاة أحدهما.

 

مشاجرة على ركنة سيارة أمام كافيه في سيدي بشر

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وسيارة الإسعاف، وبالتحرير والفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين الملاكم محسن عبد الله الشهير بـ"محسن اللمبي" الفائز ببطولة الجمهورية، وأحد الأشخاص، نتيجة ركن الأخير لسيارة أمام مقهى والد الملاكم في منطقة سيدي بشر بالإسكندرية، وعندما اعترض، نشبت مشاجرة بينهما، استعان فيها الأخير بعدة أشخاص قاموا بالاعتداء على الملاكم، ما أسفر عن مصرعه بعد طعنه بسلاح أبيض “مطواة” عدة طعنات نافذة بمنطقة البطن.
 

الملاكم محسن اللمبي


وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search