الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يستقر على استمرار مدرب حراس المرمى لمدة موسمين

ميشيل يانكون

ميشيل يانكون

إسلام عبدالجليل

A A

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن مسئولي النادي نجحوا في إنهاء الاتفاق مع البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن تجديد تعاقده لمدة موسمين، خلال الجلسة التي عقدت أمس الجمعة بين لجنة التخطيط ورئيس النادي.

وانتهى عقد ميشيل يانكون مع النادي الأهلي في 30 يونيو الماضي؛ وجاء التجديد له لدوره المهم مع الفريق خلال الخمس سنوات الماضية.

وجاء تجديد عقد يانكون لمدة موسمين، ليستمر مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني الذي ينتهي عقده مع النادي بعد موسمين هو الآخر.

يُذكر أن النادي الأهلي أعلن أمس ضم اللاعب المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي لمدة موسم علي سبيل الإعارة مع وجود بند يقضي بأحقية شراء عقد اللاعب بشكل نهائي بعد انتهاء مدى الإعارة.

وينتظر مران النادي الأهلي اليوم مشاركة عدد كبير من الاعبين الشباب بعد قرار تصعيدهم لاستكمال منافسات بطولة الدوري تحت قيادة سامي قمصان مدرب الأهلي بعد حصول السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على اجازة سنوية بعد حسم لقب الدوري.

موعد مباراة الأهلي وزد القادمة والقناة الناقلة 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة سامي قمصان المدرب المساعد والقائم بأعمال المدير الفني، لمواجهة زد إف سي غدًا في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتنطلق مباراة الأهلي وزد إف سي في التاسعة مساء يوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي، وتُنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويقود سامي قمصان المدرب المساعد في النادي الأهلي مران الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة زد إف سي غدًا في إطار منافسات أخر المباريات المؤجلة بمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث تم تكليفه بقيادة الفريق بعد حصول مارسيل كولر المدير الفني وأعضاء الجهاز الأجانب على راحة سلبية عقب حسم لقب البطولة للمرة 44 في تاريخه.

 وتلقى الأهلي خطابًا رسميًا من رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالتأكيد على أن المارد الأحمر سوف يتسلّم درع الدوري يوم 17 أغسطس الجاري خلال مباراة مودرن سبورت، في الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري المصري الممتاز (دوري nile).

وتقدم رابطة الأندية المحترفة احتفالية للأهلي بطل الدوري عقب مباراة مودرن سبورت سيتم خلالها الاحتفاء بالمارد الأحمر الذي حسم لقب الدوري للمرة الـ44 في تاريخه والثانية على التوالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search