السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب «تريند» لن ينتهي

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

محمود الجلفي

A A

دائما ما تكون حياة الفنانة شيرين الشخصية والفنية محل جدل، تصرفاتها كافة «تحت الميكرسكوب»، من خلافاتها الدائمة مع زوجها الفنان حسام حبيب إلى مشكلتها مع المطربة أنغام على لقب «صوت مصر»، مجرد مشاركة شيرين بحفل غنائي يصبح اسمها والحفل هو الرائج على منصات التواصل الاجتماعي كافة، وعندما تكتب منشور أو تغريدة يصبح هو الأكثر قراءة، فهل يخدم هذا الجدل الدائم مسيرة شيرين الفنية؟.

شائعات طاردت شيرين

شائعة الإدمان وتواجدها بالمصحة، شائعة الانفصال عن زوجها، الانفصال الفعلي عن زوجها، العودة لزوجها مرة أخرى، ثم شائعة انتحارها، والعديد من الشائعات الأخرى التي أصبحت تطاردها.

لا أحد يختلف على أن صوت الفنانة شيرين ونجاحها الفني واعتبارها من أهم المطربين بالوطن العربي وأهم الأصوات بمصر.

وكانت مسيرة شيرين الفنية مليئة بالهدوء حتى أعلنت ارتباطها بزوجها الحالي حسام حبيب، في 7 أبريل عام 2018، وبدأت تزداد حولها الشائعات والأخبار منها الكاذبة وأيضا الحقيقية.

ويوم 25 أغسطس، انتشرت شائعة انفصال شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب، وفي واقع الحياة والمجتمع، كل رجل وزوجته من الوارد أن يحدث بينهم خلاف ولا يعلم عنه أحد شيء، ولكن شيرين على العكس تمامًا، سرعان ما انتشر الخبر، وأيضا نفت بعض المصادر المقربة منهم الخبر، وأكدوا أن الأمر مجرد خلاف بسيط تم حله سريعا وانتهاء الأزمة، فهل يستدعي الأمر وصول الخلاف لمتابعين مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي شهر ديسمبر عام 2021، أعلنت شيرين بشكل رسمي انفصالها عن حسام حبيب، وبعدها تعددت مرات انفصالها عنه وعودتهم للزواج مرة أخرى، حتى أصبح الأمر هو الطبيعي بين الجماهير أن ينتشر شائعة انفصال شيرين عن زوجها.

وفي لقاء تلفزيوني للفنانة شيرين في شهر مايو 2023، تحدثت عن أزمتها مع المطربة أنغام على لقب صوت مصر، الذي أصبح واضح للجميع، وتحديدا بعدما وجهت شيرين رسالة لأنغام على مسرح حفل ليلة الدموع بجدة، وتجاهلت الأخيرة الأمر تماما.

وعلى الرغم من النجاح والتأثير الكبير للفنانة أنغام واعتبارها من أهم الأصوات أيضا في الوطن العربي، إلا أن حياتها الشخصية منغلقة ولا أحد يعرف عنها شيئًا سوى القليل الموجود بالإنترنت أو المقربين منها.

وفي النهاية، هل يخدم «التريند» مسيرة شيرين الفنية، وهل تسعى لإثارة الجدل بشكل دائم، أم أن هناك أسباب أخرى غير معروفة لهذا الأمر؟.

search