الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة الشباب والرياضة تنظم نهائي مونديال "حياة كريمة" في الإسكندرية

مونديال "حياة كريمة"

مونديال "حياة كريمة"

أحمد كامل

A A

تنظم وزارة الشباب والرياضة، فعاليات اللقاء الختامي للنسخة الأولى من مونديال "حياة كريمة" في خماسي كرة القدم، في إطار مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتقام فعاليات مبادرة "حياة كريمة" في المدينة الشبابية بمحافظة الإسكندرية خلال الفترة من 8 إلى 10 أغسطس 2024.

ويشارك في مونديال المبادرة 18 محافظة، بإجمالي 200 مشارك، حيث تم تصعيد محافظات الشرقية، الدقهلية، البحيرة، والإسكندرية إلى المربع الذهبي.

ويهدف مشروع "مونديال حياة كريمة" إلى تفعيل المبادرة الرئاسية على أرض الواقع من خلال إتاحة الفرصة للشباب في قرى حياة كريمة لممارسة الأنشطة الرياضية، واستثمار أوقات فراغهم في أنشطة رياضية بناءة خلال فصل الصيف.

وكانت المرحلة التمهيدية للمونديال قد شملت 20 محافظة، بإجمالي 5200 مشارك، وذلك خلال الفترة من 1 نوفمبر 2023 إلى 30 أبريل 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search