الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة، الأهلي يفاوض أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق

بن شرقي

بن شرقي

إسلام عبدالجليل

A A

دخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد بن شرقي في الوقت الحالي بدون أي نادي بعد فسخ تعاقده مع نادي الريان القطري بعد انتهاء الموسم الحالي.

وفتح الأهلي خط مفاوضات مع المغربي خلال الساعات الماضية، لاستطلاع رأيه بشأن ضمه في الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، خلال اجتماعه مع محمود الخطيب، رئيس النادي.

وأبدى بن شرقي موافقة مبدئية على الانضمام للنادي الأهلي، خاصة في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب في الدوري المصري من خلال الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء.

من هو أشرف بن شرقي؟

أشرف بن شرقي هو لاعب كرة قدم مغربي متميز، يلعب في مركز الجناح الهجومي. وُلد في 24 سبتمبر 1994 في المغرب، اشتهر بن شرقي بمهاراته الفردية العالية وسرعته وقدرته على تسجيل الأهداف وصناعتها.

بدأ مسيرته الكروية في المغرب مع نادي المغرب الفاسي، ثم انتقل إلى نادي الوداد الرياضي حيث تألق بشكل لافت، وساهم في فوز الفريق بدوري أبطال إفريقيا عام 2017، بعد ذلك، انتقل إلى الهلال السعودي، حيث لعب لفترة قصيرة قبل أن يعود إلى إفريقيا.

في عام 2019، انضم بن شرقي إلى نادي الزمالك ، وأصبح بسرعة أحد أبرز نجوم الفريق. خلال فترة وجوده مع الزمالك، ساهم في فوز الفريق بعدة بطولات، بما في ذلك كأس السوبر الإفريقي وكأس مصر، كما حقق شهرة كبيرة بين جماهير النادي بسبب أدائه المميز في المباريات الحاسمة.

ولعب أشرف بن شرقي خلال مسيرته الكروية في جميع الأندية في 300 مباراة سجل 93 وصنع 52 بمعدل مساهمات 145 هدف.

يذكر أن أشرف بن شرقي شارك الموسم الحالي مع الريان 28 مباراة سجل 14 هدف وصنع 6 أهداف بمعدل 20 مساهمة مع الفريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search