الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المكتب الإعلامي بغزة يدين قصف الاحتلال للنازحين بمدرسة التابعين

غزة تحت القصف

غزة تحت القصف

أسامة إبراهيم

A A

قال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، اليوم السبت، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مذبحة داخل مدرسة التابعين بمدينة غزة راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وعشرات الإصابات.

جيش الاحتلال قصف النازحين أثناء تأديتهم صلاة الفجر

وأوضح خلال بيان، وفقاً لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية، أن جيش الاحتلال قصف النازحين أثناء تأديتهم صلاة الفجر، وهو ما رفع أعداد الشهداء بشكل كبير ، أمشيرً إلى أن ذلك القصف يأتي في إطار العدوان الإسرائيلي ضد شعب فلسطين.

وأشارت إلى أن  الطواقم الطبية والدفاع المدني وفرق الإغاثة والطوارئ لم تتمكن من انتشال جثامين جميع الشهداء.

 المكتب الإعلامي الحكومي بغزة يدين المذبحة

وأدانت بأشد العبارات ارتكاب الاحتلال لهذه المذبحة المروعة، داعياً كل العالم لإدانتها، محملاً الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذه المذبحة. 

 وطالب المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية بالضغط على الاحتلال لوقف جريمة الإبادة الجماعية  ضد المدنيين والنازحين في قطاع غزة، ووقف العدوان المستمر في قطاع غزة.

الاحتلال الإسرائيلي في يومه الـ309

يأتي هذا في إطار القصف المستمر من الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي دخل يومه الـ309، وسط دمار منقطع النظير، أسفر عن استشهاد ما لا يقل عن  39699 شهيدا، و91722 مصابا منذ السابع من أكتوبر 2023، وفقاً لآخر إحصائية صادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية

وذكرت الوزارة في  تقرير لها يوم الخميس الماضي، أن عدد الأطفال الذين استشهدوا في غزة وصلوا إلى  أكثر من 16 ألف طفل، بينما استشهدت أكثر من 10 آلاف امرأة، وأكثر من 168صحفيا، أما شهداء الطاقم الطبي في غزة، فقد وصل لـ588 شهيداً، في حين سجل الدفاع المدني 79 شهيدا من طواقمه، بينما أصيب 91 ألفا و535 فلسطينيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.