الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد أخر فيديو لـ«عصام صاصا »باكياً قبل القبض عليه بالإمارات

عصام طاطا

عصام طاطا

هارون الهواري

A A

نشر المطرب عصام صاصا فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تداول الصور الشهير «إنستجرام» قبل القبض عليه في دبي بدولة الإمارات، قائلا  إنه برئ ولم يتسبب عن عمد في وفاة الشخص الذي دهسه بسيارته، داعيا الله أن ينير قبره .

وأكد عصام صاصا، أنه صدم الرجل من الجانب الأيسر وليس الأيمن، وهو ما يؤكد أنه كان في نصف الطريق وليس على الرصيف.

وتابع: الناس قالت عليا بدوس عالناس بفلوسي، وأنا أغلب من كده أنا والدي متوفى من وأنا عمري سنة عشت عمري مع أمي تحت خط الفقر، وربنا كرمني من سنتين، فعمري ما هدوس على حد.

واختتم حديثه: أنا محتاج دعمكم وتفضلوا جنبي، وأنا راضي بقضاء ربنا وواثق في القضاء المصري.

كانت النيابة العامة، قد أمرت في وقت سابق بسرعة ضبط وإحضار مطرب المهرجانات "عصام صاصا"، بعد ظهور نتيجة الطب الشرعي بإيجابية تعاطيه للمواد المخدرة، وقيادة السيارة تحت تأثير المخدر، في حادث دهس شخص أعلي الدائري بالمريوطية.

قرارات النيابة في التحقيق مع عصام صاصا

وكان قسم شرطة الطالبية قد رحل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى النيابة للتحقيق، فى واقعة اتهامه بدهس شاب أعلى الطريق الدائري.

وكشفت التحريات التي قادها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن عصام صاصا أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص المتعلقات الشخصية، أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.