الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

11:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس اتحاد المصارعة: محاولات مستمرة لخروج كيشو من السجن في فرنسا

كيشو

كيشو

سلمى ياسر

A A

أثار محمد محمود رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، الجدل بسبب أزمة اللاعب مصطفى كيشو بعد واقعة التحرش بإحدى الفتيات في باريس بعد مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية، أولمبياد باريس 2024.

وألقت السلطات الفرنسة القبض على كيشو لاعب المصارعة، واتهامة بالتحرش الجنسي ضد سيدة فرنسية، خلال تواجده في العاصمة باريس.

رئيس اتحاد المصارعة يثير الجدل بسبب واقعة كيشو

أكد محمد محمود في تصريحاته حول هذه الواقعة أن اللاعب مسجون، وخروجه ليس سهل.

في تصريحات تليفزيونية، أوضح محمد محمود أن كيشو طلب الإذن لمتابعة مباريات النهائيات مثل بقية اللاعبين، وقد طلب الإذن أيضًا مع محمد متولي ومدربه. مشيرا إلى أن هذا لم يكن مشكلة.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للمصارعة أن محمد متولي ومدربه عادوا، لكن كيشو لم يعد، مما دفعهم للاعتقاد بأنه غادر قبل نهاية المباراة. وتم البحث عنه في تمام الساعة 10 مساءً، لكن هاتفه كان مغلقاً ولم يتمكنوا من الوصول إليه.

تابع رئيس الاتحاد أن البحث استمر حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، ثم أبلغوا اللجنة بعدم العثور على كيشو. وبعد ذلك، علموا في الساعة 4 صباحًا أنه كان في أحد الكافيهات مع أصدقائه الفرنسيين، ولم يتضح إذا كان قد تناول مشروبات كحولية.

وأشار إلى أن الكافيه كان به بعض الفتيات وحدثت مشادة بين كيشو وبعضهن، مما أدى إلى تدخل الحراسة لإخراجهم. وأضاف أن إحدى الفتيات اتهمت كيشو بمحاولة الاعتداء عليها، وتم فتح تحقيق حول الواقعة وأحالتها اللجنة الأولمبية إلى لجنة القيم.

واختتم محمد محمود بأنهم يرفضون أي تجاوزات من جانب الرياضيين، وأن السفير المصري في فرنسا ووزير الرياضة أشرف صبحي يحاولان مساعدة كيشو للخروج من السجن، لكن الأمر صعب. وأوضح أن هناك أملًا في خروج كيشو من قسم الشرطة قريبًا لعودته إلى مصر للتحقيق معه، وإذا ثبتت إدانته، سيُعاقب وفقًا للنتائج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.