الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

11:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مزيان بالزاف»، الأهلي يحتفي بالتعاقد مع يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

سلمى ياسر

A A

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي صوراً من التعاقد مع الوافد الجديد يحيى عطية الله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وانتقل يحيى عطية الله بشكل رسمي، إلي الأهلي لمدة موسم علي سبيل الإعارة بقيمة 300 ألف دولار بنية الشراء. 

مشاهد من تعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله

ظهر يحيى عطية الله وهو يرتدي القميص الأحمر، وينظر لجميع الصور التي تعبر عن تاريخ الأهلي وبطولاته. 

 https://www.facebook.com/share/p/jKujbhmJ2GQeMMYy/?mibextid=oFDknk

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صوراً ليحيى عطية الله وعلقت عليها: "مزيان بالزاف".

مؤمن زكريا في فيديو تقديم يحيى عطية الله

مؤمن زكريا في فيديو تقديم يحيى عطية الله

شهد الفيديو التقديمي للاعب يحيى عطية الله، المنضم حديثا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ظهور خاص لنجم الكرة المصرية مؤمن زكريا.

قدم النادي الأهلي بشكل رسمي لاعبه الجديد يحيى عطية الله بعد ضمه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مؤمن زكريا يظهر في تقديم صفقة الأهلي الجديدة

حرص المركز الإعلامي للنادي الأهلي على ظهور مؤمن زكريا في فيديو الإعلان الرسمي عن التعاقد مع يحيى عطية الله.

وتواجد مؤمن زكريا في أحد الصور التي كانت تعرض لمحات من تاريخ النادي الأهلي أمام لاعبه الجديد يحيى عطية الله.

بعد طول انتظار، الأهلي يضم يحيى عطية الله

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع يحيي عطية الله، قادمًا من صفوف فريق سوتشي الروسي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع أحقية الشراء.

جاء ذلك تأكيدًا لما لما نشره موقع «الجمهور»، يوم 22 من شهر يوليو الماضي، بأن الأهلي نجح في التوصل إلى اتفاق نهائي مع نادي سوتشي الروسي، لضم يحي عطية الله، قبل منافسات الموسم الجديد، بناءًا على طلب من المدير الفني مارسيل كولر.

يأتي تعاقد الأهلي مع عطية الله، في ظل حاجة الفريق الفنية لخدماته، بعد إصابة التونسي علي معول، واهتمام الجماهير بضم اللاعب الذي قدم مستويات مميزة مع فريقه السابق.

ويذكر أن «عطية الله» سيكون إضافة قوية للنادي الأهلي، حيث يتمتع بخبرة دولية مع منتخب المغرب، وقدرة على تقديم أداء مميز على الجبهة اليسرى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.