الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بإطلالة شبابية، عمرو دياب يتألق ويبدع في حفل مهرجان العملين (فيديو)

الفنان عمرو دياب

الفنان عمرو دياب

محمد النجار

A A

بدأ حفل الفنان عمرو دياب منذ قليل، على مسرح “يو أرينا” ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، المقرر انطلاقه اليوم الجمعة الموافق 9 أغسطس.

وأشعل الفنان عمرو دياب مهرجان العملين، منذ انطلاق الحفل المقام بمديمة العملين الجديدة، وسط حضور كثيف من المحبين للهضبة.

حفل الفنان عمرو دياب بالعلمين 

ويقام حفل الميجا ستار عمرو دياب على مسرح يو أرينا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، الذي انطلق الجمعة 9 أغسطس.

حفلة عمرو دياب بمهرجان العملين

وبدأت الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب ضمن فعاليات مهرجان العلمين، فتح البوابات في تمام الساعة الـ 6 مساء، ويقدم الهضبة خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا، كما يشهد الكثير من المفاجآت.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين

وكانت الشركة المنظمة كشفت عن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب، وقسمتها لـ 4 فئات، الفئة الأولى «Regular wave 2» بـ 800 جنيه، تم بيعها بالكامل، الفئة الثانية «Fanpit wave 2» بـ 1200 جنيه، تم بيعها بالكامل، وفئتين أخريين وهما، فئة «Regular wave 3» بـ 900 جنيه، وفئة «Fanpit wave 3» بـ 1600 جنيه، وفئة «High tables» بـ 60 ألف جنيه وتكون المنضدة التي تناسب 6 أفراد، وتأتي فئة «lounges» بـ 160 ألف جنيه، وتكون طاولة تناسب 8 أفراد، ويصل سعر الكابينة إلى مليون جنيه.

شروط حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين

ووضعت الشركة المنظمة للحفل، عدد من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

- ممنوع دخول المأكولات.

- غير مسموح بتبديل أو استرجاع التذاكر.

- غير مسموح بالخروج من الحفل.

- غير مسموح بالدخول بعد غلق البوابات.

مهرجان العلمين 2024

يواصل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية تألقه وخطف الأضواء بالفعاليات الفنية والثقافية والرياضية منذ انطلاقه يوم 11 من الشهر الماضي، ويتضمن الأسبوع الخامس المقبل للمهرجان عددا كبيرا من الفعاليات من بين عروض مسرحية وحفلات غنائية متنوعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search