الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد سقوطه بكليب مشترك مع تامر حسني، محمد منير يسافر ألمانيا للعلاج

محمدمنير

محمدمنير

إسلام التمساح

A A

مرض محمد منير، تعرض الفنان محمد منير لأزمة صحية شديدة تسببت في تبكير رحلته العلاجية لألمانيا من نهاية الشهر إلي الأسبوع المقبل، حيث كان قد تعرض منير لضيق في التنفس تسبب فى سقوطه، ما استدعى مغادرته تصوير كليب بمشاركة الفنان تامر حسني والدخول لإحدى مستشفيات الشيخ زايد.

منير لم يكشف للمقربين حالته الصحية

وزار عدد كبير من الفنانين محمد منير في منزله، فيما لم يكشف أحداً تفاصيل المرض الذي يعاني منه، والذي تسبب في ظهوره الفترة الأخيرة بوجه منتفخ ووزن زائد، خلال إحيائه حفلة بالعلمين، بالساحل الشمالي.

أمراض بالكلى والكبد أثرت عليه

من جانب آخر، كشفت مصادر مقربة من منير عن تبكير سفره لألمانيا لتلقي العلاج، خلال الأسبوع المقبل، بسبب معاناته من بعض الأمراض بالكلى والكبد، والتي أثرت عليه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، واضطر إلى الخضوع لعلاج مكثف.

وأشارت المصادر لـ"الجمهور"، إلى أن منير قد بذل الفترة الأخيرة مجهود مضاعف تسبب في حدوث مشاكل صحية كبيرة في الفترة الأخيرة، مما استدعي تبكير سفرة للخارج بالاتفاق مع طبيبة الشخصي، بعد خضوعه لفحوصات طبية دقيقة، ليؤكد له الأطباء ضرورة السفر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه.

آخر ظهور لمنير في العلمين يوليو الماضي

جدير بالذكر أن الفنان محمد منير التقى بجمهوره في شهر يوليو الماضي، من خلال حفل غنائي أحياه في مدينة العلمين الجديدة، وحضره عدد كبير من محبيه، إلا أنه لم يكن في كامل صحته، لذلك قدم بعض الأغاني وهو جالس على كرسي على المسرح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.