السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع عامل سقط من الطابق الرابع بالقاهرة الجديدة

أرشيفية

أرشيفية

محمد ممدوح

A A

لقي عامل بناء مصرعه، إثر سقوطه من عقار تحت الإنشاء بالدور الرابع، وذلك أثناء عمله بمنطقة القاهرة الجديدة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات بالواقعة.

وبدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارًا من وحدة النجدة يفيد سقوط عامل بناء من طابق مرتبع أثناء عمله في منطقة القاهرة الجديدة، وقد توفي العامل على إثر سقوطه في الحال، وانتقلت القوات الأمنية إلى موقع الحادث ورافقها سيارات إسعاف لنقل الجثمان.

ومن خلال الفحص والتحريات الأولية، وسماع شهود العيان، تبين أن المتوفى كان يباشر عمله بالطابق الرابع بعقار كائن بمنقطة القاهرة الجديدة، إلا انه اختل توازنه وسقط على الأرض، مما أدي إلى إصابته بإصابات بالغة أودت بحياته في الحال.

وبعد عرض الواقعة على النيابة العامة، قررت استكمال التحريات حول الحادث، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان بعد تشريحها بمعرفة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وفي سياق متصل قد لقى عامل مصرعه متأثرا بإصابته بنزيف داخلي، إثر سقوطه من الدور الرابع أثناء تأدية عمله بأحد الأبراج السكنية، بمركز العدوة شمال محافظة المنيا.

وبدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بسقوط عامل من الدور الرابع أثناء العمل بأحد الأبراج السكنية لمدينة العدوة.

وعلي الفور انتقل فريق الإسعاف والشرطة إلى موقع البلاغ، وتبين سقوط عامل ومقيم بإحدى قري المركز مصاب بنزيف، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصول إلى المستشفى

search