الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأكيدًا لـ«الجمهور»، الأهلي يقترب من إعلان ضم يحيى عطية الله بعد وصوله القاهرة

يحي عطية الله

يحي عطية الله

حسين العجيلي - محمود عبدالرحيم

A A

يستعد النادي الأهلي للإعلان عن صفقة جديدة لتعزيز صفوفه، حيث وصل الظهير الأيسر الدولي المغربي يحيى عطية الله، لاعب فريق سوتشي الروسي، إلى القاهرة، لإنهاء إجراءات التعاقد مع الفريق.

وأكد مصدر خاص لـ «الجمهور» أن عطية الله، يتواجد بأحد الفنادق الكبرى، بالقاهرة، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف الأهلي.

جاء ذلك تأكيدًا لما نشره موقع «الجمهور»، يوم 22 من شهر يوليو الماضي، بأن يحيى سيصل إلى القاهرة خلال ساعات بعد إنهاء إجراءات منحه تأشيرة الدخول، على أن يخضع للكشف الطبي في مستشفى المعلمين بالجزيرة، ثم يتم الإعلان عن الصفقة فور اجتيازه الاختبار الطبي.

يحيى عطية الله

يمكنك الإطلاع من هنا: «الأهلي يعلن عن صفقة يحيى عطية الله رسميا خلال ساعات»

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل اهتمام كبير من الجماهير بضم اللاعب الذي قدم مستويات مميزة مع فريقه السابق.

جدير بالذكر أن «عطية الله» سيكون إضافة قوية للنادي الأهلي، حيث يتمتع بخبرة دولية مع منتخب المغرب، وقدرة على تقديم أداء مميز على الجبهة اليسرى.

الأهلي يفوز بالدوري الممتاز

وفي سياق آخر، حقق الأهلي، الفوز على نظيره سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري المصري، ليحقق اللقب رسميًا للمرة الـ 44 في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي وزد في الدوري

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره زد إف سي، مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search