الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمطار رعدية وحرارة، الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا

حالة الطقس

حالة الطقس

أسماء أبو شادي

A A

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس غد السبت، إذ يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا علي أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلا.

وأشارت الأرصاد في بيان لها نشرته عبر حسابها الرسمي علي “فيسبوك”، إلى ظهور شبورة مائية خفيفة صباحا علي بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية 

كما توقعت  هبوب رياح معتدلة تنشط أحيانا علي أغلب الأنحاء علي فترات متقطعة.

وحذرت الأرصاد من سقوط أمطار متوسطة الشدة، تكون رعدية، قد تصل لحد السيول علي مناطق من حلايب وشلاتين ورأس بناس ومرسي علم وأبو سمبل وأسوان والوادي الجديد، يصاحب ذلك نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة علي بعض المناطق.

وعن أسباب سقوط الأمطار في فصل الصيف أوضحت الأرصاد أن استمرار تقدم الفاصل المدارى إلى جنوب البلاد، يعمل على تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق متفرقة من جنوب الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وأقصى جنوب غرب البلاد ويصاحب ذلك نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالاضافه لإمتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search