الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق للجنة الأوليمبية على واقعة تحرش المصارع كيشو بباريس (إنفوجراف)

كيشو

كيشو

إسلام عبدالجليل

A A

كشف المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية في بيان رسمي عصر اليوم الجمعة،  عن أول قرار رسمى ضد واقعة لاعب المصارعة محمد السيد كيشو المتهم بالتحرش.
وفي هذا الإنفوجراف نستعرض الإجراءات التى اتخذتها اللجنة الأولمبية المصرية، في واقعة لاعب المصارعة محمد السيد كيشو المتهم بالتحرش، والتي جاءت كالتالي:

إحالة اللاعب محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة القيم للتحقيق فيما نسب إلى اللاعب من تصرفات غير مسئولة.

اللاعب غادر البعثة بإذن من رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة فى وزنه ولم يعد لمقر البعثة وأغلق تليفونه.

رئيس اللجنة الأولمبية المصرية طالب لجنة القيم بالتطبيق الصارم للوائح في حق اللاعب وأي مسئول آخر في وفد المصارعة تثبت مسئوليته عن تلك التصرفات.

في حال ثبوت مخالفة اللاعب فإن العقوبة قد تصل إلى الشطب النهائي واستبعاده من ممارسة اللعبة محلياً ودولياً.

تحرك عاجل من وزير الرياضة بعد أزمة لاعب المصارعة كيشو بأولمبياد باريس

يعقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية اجتماعا مع المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، لاتخاذ إجراءات عاجلة بشأن واقعة تحرش محمد السيد كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة، الذي ودع منافسات أولمبياد باريس 2024 في أول ظهور له.

وأوقفت الشرطة الفرنسية، فجر الجمعة، لاعب المصارعة الرومانية-اليونانية من الوفد المصري المشارك في أولمبياد باريس 2024، للاشتباه في تورطه في اعتداء جنسي على زبونة في إحدى الحانات، وفقًا لما أفاد به مكتب المدعي العام. وقد أكد هذا الخبر صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية، إن الرياضي المعتقل هو مصارع شارك في الألعاب الأولمبية، ويقال إن الضحية تقدم أيضًا بشكوى ضد الجاني المزعوم.

من هو محمد السيد كيشو؟

محمد إبراهيم السيد، المعروف بـ"كيشو"، هو أحد أبرز نجوم الرياضة المصرية في مجال المصارعة الرومانية. وُلد في 16 مارس 1998، وبرز كواحد من أفضل المصارعين في مصر وأفريقيا، بفضل تفوقه في العديد من البطولات الدولية.

حقق كيشو شهرة كبيرة بعد فوزه بالميدالية البرونزية في وزن 67 كجم خلال دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، مما عزز مكانته كأحد الرياضيين المصريين المميزين على الساحة العالمية.

إلى جانب إنجازه الأولمبي، حقق كيشو العديد من الألقاب على المستويين القاري والدولي، ما جعله رمزًا للرياضة في مصر وساهم في رفع اسم بلاده في المحافل الرياضية الدولية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search