الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد تخطي زد في دوري نايل

الزمالك وطلائع الجيش ـ أرشيفية

الزمالك وطلائع الجيش ـ أرشيفية

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويلتقي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش يوم الأربعاء القادم وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على أرضية استاد القاهرة الدولي.

الزمالك يفوز على زد في الدوري

وكان الزمالك قد فاز على زد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 55 نقطة.

طلائع الجيش يفشل في التتويج بكأس الرابطة

وتوج فريق سيراميكا كليوباترا، بكأس الرابطة المصرية المحترفة للمرة الثانية تواليًا، بعد تغلبه على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي لحساب اللقاء النهائي.

الزمالك يسعى لتحسين موقفه في الدوري

يُذكر أن الزمالك يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في جدول الترتيب والمضي قدمًا نحو تحقيق أهدافه في الدوري، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، خاصة في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الانتصار.

وتترقب جماهير الزمالك هذه المباراة بحماس كبير، آملين أن يواصل الفريق سلسلة انتصاراته تحت قيادة جوميز وأن يقدم أداءً يليق باسم وتاريخ النادي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search