الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بأكثر من 7 ملايين جنيه»، ضربة أمنية من حديد لأوكار الكيف

حملة أمنية _ أرشيفية

حملة أمنية _ أرشيفية

فتحي حسين

A A

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حملات أمنية مكثفة بمديريتي مطروح وشمال سيناء، وأسفرت تلك الحملات عن ضبط عدد من القضايا، في مجال الإتجار بالمواد المخدرة.

 

ضبط عدد من قضايا الإتجار في المواد المخدرة

حقق قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، عددا من قضايا الإتجار في المواد المخدرة بمديريتي مطروح وشمال سيناء:

في مديرية أمن مطروح: تم ضبط اثنين من العناصر الإجرامية حال استقلالهما سيارتين ملاكي بدائرة قسم شرطة مطروح، وعثر بحوزتهما على (60 كيلو جرام من مخدر الحشيش، طبنجة، عدد من الطلقات).

وفي مديرية أمن شمال سيناء: تم ضبط عنصر إجرامي “له معلومات جنائية مسجلة” بدائرة قسم شرطة ثالث العريش، وعثر بحوزته على (27 كيلو جراما من مخدر الحشيش، عدد من الأقراص المؤثرة والمخدرة، سلاح أبيض).

كما تم ضبط عنصر إجرامي “له معلومات جنائية مسجلة” بدائرة قسم شرطة ثان العريش، وعثر بحوزته على (5 كيلو جرام من مخدر الحشيش، عدد من الأقراص المؤثرة، سلاح أبيض).

وتقدر قيمة المضبوطات بحوالي 7,430 مليون جنيه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search