السبت، 05 أكتوبر 2024

07:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الغد يعلن دعمه لترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

السيسي

السيسي

أحمد المقدامي

A A

أعلن إسماعيل محمد إسماعيل سكرتير عام حزب الغد، عن تأييد الحزب لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية رئاسية جديدة، من أجل استكمال كافة المشاريع والإنجازات التي لم يتم الانتهاء منها لاستكمال الخطة العامة للنهوض بالدولة المصرية والتحول الحقيقي للجمهورية الجديدة والتي لمسنا منها الكثير على ارض الواقع.

وأكد إسماعيل في بيان صحفي له أن التغيير الان في منصب رئيس الجمهورية سيؤثر على مصر، وسيوقف قطار التقدم مما يجعلنا نعود لنقطة الصفر، خاصة وأن كل مرشح سيأتي بفكر وأيديولوجية قد تكون مختلفة وايضا سياسات خارجية وداخلية متغيرة.

وطالب إسماعيل بأن تتسم الانتخابات الرئاسية المقبلة بالشفافية والديمقراطية، مشيرا إلى أنه من حق كل مرشح في الانتخابات الرئاسية القادمة المساواة في الفرص الدعائية وإقامة المؤتمرات الانتخابية وذلك لضرب مثل للعالم أجمع بأن العملية الانتخابية التي تليق بالدولة المصرية تتسم بالديمقراطية والشفافية، وفي نفس التوقيت يغلق كافة الأبواب أمام المتربصين في المرحلة القادمة.

وأشار إسماعيل إلى أن الرئيس السيسى لديه من الشعبية في قلوب المصريين التي ستجعله يكتسح الانتخابات الرئاسية المقبلة، حتى ولو كانت المرحلة السابقة صعبة اقتصاديا على جموع المصريين.

search