الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خد بالك، 5 تطبيقات تستهلك شحن بطارية الهاتف

مشاكل البطارية

مشاكل البطارية

نورهان عبدالعزيز

A A

تؤرق مشاكل البطارية، عددا كبيرا من المستخدمين، إذ يشكو من استهلاكها بالكامل، فبمجرد شحنها يتم استنزافها، مما يعوق العديد من الاتصالات التي يتم إجراؤها على الهواتف المحمولة.

توجد مئات التطبيقات التي تستهلك جزءا كبيرا من شحن بطارية الهاتف مثل الفيسبوك وواتساب والتيك توك والإنستجرام، إذ تستحوذ على نسبة كبيرة من البطارية.

هذا ما يحدث إذا قمت بشحن هاتفك طوال الليل

1- تطبيق الفيسبوك Facebook

يعد الفيسبوك من أكثر التطبيقات التي تستهلك كمية كبيرة من شحن البطارية، نظرًا لأنها منصة منصة اجتماعية تسجل مليارات الدخول يوميًا، نظرًا لأنه أكثر تطبيق مثبت على اللوحة.

ويمكننا تصفح كافة المواقع الإلكترونية على تطبيق الفيسبوك، فمن الممكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والبث المباشر، فكل هذا يؤثر على عمر بطارية المحمول.

احذر هذه الأشياء فورا.. ستدمر بطارية هاتفك

2- تطبيق واتساب الشهير

يستنزف تطبيق واتساب شحن البطارية، فهو أسرع وأسهل أداة تٌتيح التواصل مع الأهل والأصدقاء في مختلف الدول مما يأثر سلبًا على عمر البطارية خاصةً في هواتف الآيفون.

3- منصة نيتفلكس Netflix 

تأتي منصة نيتفلكس على رأس التطبيقات التي تستهلك البطارية بشكل كامل، نظرًا لأنها تختص بمقاطع الفيديو التي تستحوذ على نسبة كبيرة من شحن بطارية الهاتف، إضافة إلى قيام Netflix بإرسال الإشعارات بشكل متواصل.

4- منصة يوتيوب YouTube

تستحوذ منصة اليوتيوب على نسبة كبيرة من شحن الهاتف، فسرعان ما تنفذ البطارية خاصةً أن الـ YouTube يعتمد بشكل كلي على مقاطع الفيديو بجميع أنواعها لاسيما ذات الجودة العالية.

5- تطبيق سناب شات Snapchat

يهتم تطبيق سناب شات بالتقاط الصور المختلفة وتحسين جودة الفيديوهات، فهو يستنزف عمر البطارية بسرعة البرق، خاصةً وأن Snapchat يتمحور حول الصور المختلفة ذات الجودة العالية.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.