الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بيصلح غلطته»، راغب علامة يشعل مواقع التواصل بوصلة رقص مع زوجته (فيديو)

راغب علامة وزوجته

راغب علامة وزوجته

ندى يوسف

A A

أثار الفنان راغب علامة، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب الفيديو الأخير الذي نشره عبر حسابه بـ «إنستجرام».

وظهر راغب في الفيديو، برفقة زوجته، أثناء غنائه على خشبة المسرح في إحدى حفلاته التي أحياها ضمن حفلات موسم صيف 2024.

وتبادل راغب علامة، الأحضان والقبلات مع زوجته، وأم أولاده خالد ولؤي، تعبيرا منه عن حبه الكبير لها، خاصة بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له مؤخرا بسبب رقصه مع معجباته.

راغب علامة يحاول مراضاة زوجته

وربط متابعيه بين تصرفه مع زوجته، وبين رقصه مع معجباته في المغرب، مؤكدين أنه يحاول مراضاة زوجته بعدما تعرض للهجوم مؤخرا.

وجاءت التعليقات على الفيديو، كالتالي: «هذي الأصل وسوزان التقليد»، «راغب يراضي زوجته بعد رقصه الماسخ مع البنات على المسارح لا تسامحيه»، «بيصلح غلطته»، «الحمد لله أنك تذكرك أنك متزوج وعندك قمر في دارك وياريت تحبس بوس على المسرح».

معجبات راغب علامة تثير الجدل

وسبق وأن تصدر الفنان راغب علامة، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اقتحام عدد من المعجبات المسرح، بحفله في مهرجان الإذاعة والتليفزيون في مدينة قرطاج التونسية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من الفيديوهات، لمفاجآت المعجبات لراغب علامة أثناء غنائه في حفله الأخيرة، وسط تساؤل بين المتابعين بشأن موقف زوجته من هذه الأحضان والقبلات، خاصة أنها ليست المرة الأولى.

وفي خلال حفل واحد فقط، اقتحمت 3 معجبات المسرح، أثناء غناء راغب علامة، في قرطاج، بالإضافة إلى صعود طفلة على المسرح، وغنائها معه أغنيته الشهيرة «طب ليه».

وأثارت واحدة من تلك المعجبات، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بسبب أنها ارتمت في أحضان راغب علامة لمدة طويلة، وشاركته الرقص أيضًا.

كما صعدت سيدة أخرى متزوجة، وكان معها زوجها في الحفل، وقبلت راغب علامة، وعندما التقت بإحدى القنوات التليفزيونية، أكدت أن تلك اللحظة كانت من أسعد الأوقات في حياتها، وأنها شعرت بالتحرر والارتياح عندما فعلت ما كانت تفكر به.


 

search