الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طيران الاحتلال الإسرائيلي يدخل الأجواء اللبنانية

الطائرات الحربية الإسرائيلية

الطائرات الحربية الإسرائيلية

مارسيل أيمن

A A

أفاد مراسل «القاهرة الإخبارية» خلال نبأ عاجل قبل قليل، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي دخلت الأجواء اللبنانية

الاحتلال يحذر سكان البلدات الحدودية مع لبنان

وأفادت هيئة البث التابعة للاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، بتحذير عاجل لسكان البلدات الحدودية مع الأراضي اللبنانية، وذلك على إثر التصعيد المستمر بين حزب الله وجيش الاحتلال.

وطالبت هيئة البث التابعة للاحتلال، سكان البلدات الحدودية مع لبنان البقاء بالقرب من الأماكن الآمنة حتى إشعار آخر، حسبما ذكرت وسائل إعلام.

 

التصعيد المستمر على الجبهة الشمالية

وتأتي هذه التحذيرات في ظل التصعيد المستمر على الجبهة الشمالية والجنوب اللبناني بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله، حيث شهد تصاعدًا ملحوظًا خلال الآونة الأخيرة، خاصة بعد سلسة الاغتيالات التي نفذها قوات الاحتلال ضد حزب الله وحركة المقاومة الفلسطينية “حماس”.

وعلى إثر هذا التصعيد، شن حزب الله قصف صاروخي من لبنان استهدف مستوطنات في شمال كيان الاحتلال، كما دوت صفارات الإنذار في مستوطنات إسرائيلية حدودية مع الأراضي اللبنانية.

العملية العسكرية في خان يونس

أما على التصعيد المستمر في قطاع غزة ورفح الفلسطينية، نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي  صباح اليوم، عملية عسكرية واسعة بالمنطقة الشرقية لخان يونس جنوبي غزة بعدما أصدر أوامر بإخلائها.

وأكد مراسل القاهرة الإخبارية، أن الاحتلال الإسرائيلي طالب سكان شرقي خان يونس بالتوجه إلى المناطق الغربية، وذلك لبدء هجوم واسع النطاق على المنطقة، مشيرًا إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت 30 هدفا بالمناطق الشرقية لخان يونس.

 

قذائف المدفعية الإسرائيلية تستهدف شرقي رفح الفلسطينية

وفي السياق ذاته، أوضح المراسل أن قذائف المدفعية الإسرائيلية تستهدف حيي الجنينة والسلام وعددا من المناطق الشرقية لمدينة رفح الفلسطينية، لافتًا إلى سقوط أكثر من 15 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت جباليا والنصيرات والمغازي والعملية العسكرية في خان يونس خلال الساعات الماضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search