الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في 10 محافظات، موعد حجز المرحلة الجديدة من شقق مشروع تطوير العواصم

شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات «داره»

شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات «داره»

نورهان عبدالعزيز

A A

كشف صندوق التنمية الحضرية الخاص بـ مجلس الوزراء، عن فتح باب الحجز للتقديم على مرحلة جديدة من شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات «داره»، والتي تنطلق غدًا السبت الموافق 10 أغسطس 2024.

شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات «داره»

وتتمتع شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات بالعديد من المواصفات والتي يأتي على رأسها، مستويات التشطيب الفاخرة التي تناسب مع احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.

نظرة على مشروع

كما تأتي الشقق بمساحات مختلفة ومتنوعة تتراوح من 90 إلى 127 و179 مترًا، علاوة على تواجد هذا الطرح في عدد كبير من المحافظات مثل القاهرة وكفر الشيخ ودمياط والمنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم والسويس.

 مشروع تطوير عواصم المحافظات تعزيز النمو العمراني في مصر

ويعتبر مشروع تطوير عواصم المحافظات من أهم المشروعات التي أعلن عنها مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، لتعزيز النمو العمراني في مصر.

وتعمل الوزارة جاهدة على توفير وحدات سكنية مناسبة لجميع شرائح المجتمع خاصةً الطبقات المتوسطة والبسيطة، إضافة إلى تحسين الخدمات السكنية في عدد كبير من المدن والمحافظات.

تفاصيل طرح نصف مليون شقة للمواطنين في 27 محافظة

وتساهم هذه النوعية من المبادرات في تعزيز عواصم المدن المختلفة في إطار المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعزيز التطور العمراني، إذ حققت الدولة طفرة غير مسبوقة خلال السنوات الماضية.

وتوجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه في وقت سابق إلى مدينة رأس البر لتفقد عدد من الوحدات السكنية التي تقام بالمدينة، ضمن المشروع القومي الكبير لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search