الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الفن في مصر بقى ذكوري»، عايدة رياض توجه رسالة إلى وزير الثقافة (خاص)

عايدة رياض

عايدة رياض

ندى يوسف وتصوير عبد الله الاجهوري

A A

وجّهت الفنانة عايدة رياض، رسالة إلى وزير الثقافة الجديد، الدكتور أحمد هنو، قائلة، إن الفنانين الرجال أصبحوا مستحوذين على الفن ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي بأكمله.

وقالت «عايدة» خلال لقائها بموقع «الجمهور»: «الفن في مصر والوطن العربي كله بقى ذكوري، والرجال مستحوذين على النصيب الأكبر، ولكن في النهاية الورق هو الذي يفرض نفسه، لذلك لابد أن نهتم بهذا الجانب».

وطلبت عايدة رياض، من وزير الثقافة الجديد، أن يهتم أكثر بالفن بمختلف قطاعاته سواء مسرح أو سينما أو تليفزيون بالإضافة إلى السيرك، مؤكدة أن النجوم يصبحون سفراء عن بلدهم عندما يسافرون بالخارج.

ولفتت إلى أن الاهتمام بالفن، لابد أن يكون بالعلم والدراسة، مشيرة إلى أنه يجب تدريب الأطفال والمواهب الشابة في المدارس على التمثيل مثلما كان يحدث في وقت سابق.

آخر أعمال عايدة رياض

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة عايدة رياض، خلال الوقت الحالي، انتعاشة فنية، فهي تواصل تصوير مسلسلي «جودر 2»، و«برغم القانون».

أبطال الجزء الأول من جودر

شارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل «جودر»، الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.


أبطال مسلسل برغم القانون

«برغم القانون» من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج محمد محمود محمود عبد العزيز، ويشارك في بطولته إيمان العاصي، رحاب الجمل، هاني عادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.


 

search