الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فحص طبي ينتظر ألفاريز قبل الانضمام لـ أتلتيكو مدريد

جوليان ألفاريز

جوليان ألفاريز

سلمى ياسر

A A

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي أتلتيكو مدريد من إتمام صفقة المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي حال إتمام الصفقة، سيكون العنكبوت جوليان ألفاريز أغلى لاعب يُباع في تاريخ بطل الدوري الإنجليزي الممتاز. 

فحص طبي ينتظر ألفاريز قبل الانضمام لـ أتلتيكو مدريد 

وأكد سيزار لويس ميرلو، اللاعب الأرجنتيني السابق وخبير الانتقالات، أن ألفاريز سيخضع للفحص الطبي يوم الإثنين المقبل كخطوة أخيرة لإكمال انتقاله إلى أتلتيكو مدريد. 

وأضاف ميرلو أن ألفاريز من المتوقع أن يوقع عقدًا يمتد حتى عام 2029.

أرقام ألفاريز مع مانشستر سيتي

وخلال الموسم المنقضي، لعب جوليان ألفاريز 54 مباراة بقميص مانشستر سيتي، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 13 تمريرة حاسمة لزملائه.

لعب جوليان ألفاريز 103 مباريات مع مانشستر سيتي، حيث سجل 36 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق. خلال مسيرته الكروية، خاض ألفاريز 225 مباراة سجل خلالها 90 هدفًا وصنع 49.

May be an image of 1 person, playing football, playing soccer and text
جوليان ألفاريز

أرقام جوهرة السيتي مع منتخب الأرجنتين

لعب ألفاريز لمنتخب الأرجنتين في فئتي تحت 20 عامًا وتحت 23 عامًا قبل أن ينضم للمنتخب الأول في 4 يونيو 2021. ومنذ ذلك الحين، شارك في 36 مباراة مع المنتخب الأول، وسجل 9 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

ساهم ألفاريز في فوز المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم في قطر 2022، حيث سجل 4 أهداف في 7 مباريات، وساهم في تحقيق لقب بطولة كوبا أمريكا الأخيرة التي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية، وسجل هدفين في 6 مباريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search