السبت، 06 يوليو 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبرزها «أبو نسب» و«علام عام»..

3 أفلام دفعة واحدة يقدمها محمد إمام خلال 2024

محمد امام

محمد امام

محمود الجلفي

تستمر مسيرة النجاح للفنان محمد إمام، وارتفاع في نشاطه بمشواره الفني خلال الفترة الحالية، حيث يعمل في 3 أعمال فنية دفعة واحدة.

وكان قد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه «أبو نسب»، مع الفنانة ياسمين صبري، وكان من المفترض طرحه في دور العرض السينمائي بموسم عيد الأضحي الماضي، ولكن الشركة المنتجة قررت تأجيل طرحه ولم تحدد موعدًا لطرحه حتى الآن، ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

ويقوم محمد إمام في الوقت الحالي بتصوير فيلم جديد «علام عام» وذلك بعدما كان اسمه «الأستاذ» ولكن قررت الشركة المنتجة تغيير الاسم، حيث قام بتصور عدة مشاهد في مدينة الغردقة، ومن المقرر أن ينتقل إلى ديكورات أخرى الفترة المقبلة، والفيلم من إخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولة العمل كل من أسماء جلال، بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم تأليف شريف عرفة، ويجسد إمام شخصية مدرس تاريخ يتجول فيه عدد من المدن الساحلية.

ويستكمل محمد إمام مسيرة والده الزعيم عادل إمام في نفس الوقت بالتحضير لبطولة فيلم «شمس الزناتى» حيث رشحت الشركة المنتجة الفنانة أمينة خليل لتقف أمامه في البطولة النسائية، ومن المقرر أن ينطلق تصويره أواخر الشهر المقبل.

فيلم أبونسب

جدير بالذكر أن محمد إمام انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم «أبو نسب» المقرر طرحة بدور العرض ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولة العمل: ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.