الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الدوري الـ 44، تعرف على مشوار الأهلي هذا الموسم

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

توج النادي الأهلي بالقلب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 44 في تاريخه بعد الفوز على سموحة بهدف دون رد على إستاد برج العرب في المباراة المؤجلة من الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز. 

بعد الدوري الـ 44، تعرف على مشوار الأهلي هذا الموسم

يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 81 نقطة، بعد خوضه 31 مباراة هذا الموسم. وقد نجح الفريق في تحقيق الفوز في 26 مباراة، وتعادل في 3، وتعرض للهزيمة في مباراتين.

فيما يتعلق بالهجوم، يُعتبر الأهلي الأكثر تسجيلاً للأهداف في الموسم الحالي، حيث أحرز 71 هدفًا حتى الآن. 

ومن جهة الدفاع، يمتاز الأهلي بأقوى خط دفاع في الدوري، حيث استقبلت شباكه 24 هدفًا فقط خلال 31 مباراة.

الأهلي بطل الدوري المصري رسمياً

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تتويجه بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه، بعد تغلبه على سموحة، في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه، بعد تغلبه على سموحة بهدف دون رد، ليرتفع رصيده إلى 81 نقطة، ليتوج رسميًا بلقب الدوري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search