الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم منتخب مصر السابق يكشف مفاجأة بشأن خسارة المغرب الكارثية

مصر والمغرب

مصر والمغرب

سلمى ياسر

A A

أكد مجدي طلبة نجم منتخب مصر السابق، أن بعثة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس بالغت في فرحة التأهل إلى المربع الذهبي في الأولمبياد بشكل كبير.

نجم منتخب مصر السابق يكشف مفاجأة بشأن خسارة المغرب الكارثية

وقال مجدي طلبة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن الفرحة المبالغ فيها بالوصول للمربع الذهبي وراء خسارة البرونزية أمام منتخب المغرب في مباراة اليوم".
وأضاف:" الجهاز الفني لم يتعامل مع مباراة منتخب المغرب بشكل جيد وتعرض لخسارة قاسية في أولمبياد باريس ".

منتخب مصر ينهار أمام المغرب 

حقق المنتخب المغربي انتصاراً كبيراً على منتخب مصر الأولمبي بنتيجة 6-0، ليظفر بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. جرت المباراة مساء الخميس على ملعب "لا بوجوار"، وكانت مواجهة لتحديد المركز الثالث.

سجل أهداف المغرب عبدالصمد الزلزولي في الدقيقة 23، وسفيان رحيمي في الدقيقتين 26 و64، وبلال الخنوس في الدقيقة 51، وأكرم نكاش في الدقيقة 74، وأشرف حكيمي في الدقيقة 87.

بهذا الفوز، توج المنتخب المغربي بالميدالية البرونزية، بينما اكتفى منتخب مصر بالمركز الرابع في الأولمبياد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search