الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيد عبد الحفيظ يوضح سر أهداف أفشة الحاسمة

أفشة

أفشة

سلمى ياسر

A A

تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن سر نجاح محمد مجدي أفشة في تسجيل الأهداف الحاسمة، وكيف ساهمت هذه الأهداف في تحقيق الفريق للبطولات، رغم المنافسة الشديدة والظروف الصعبة.

سيد عبد الحفيظ يزيح الستار عن سر أهداف أفشه الحاسمة

في تصريحات له عبر برنامج "اللعيب" على قناة MBC مصر، قال عبدالحفيظ: "محمد مجدي أفشه، نجم الأهلي، يتمتع بعلاقة مميزة مع الله،  سجل أهدافاً حاسمة في مباريات كبيرة ضد الزمالك وبيراميدز وسوقي في مواجهة سموحة، بالإضافة إلى أنه كان له دور بارز في الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدور الأول. هذه الأهداف الثلاثة كانت حاسمة وأسفرت عن تسع نقاط مهمة."

وأضاف عبدالحفيظ: "أفشه يستحق المكافأة الربانية بهدفه المهم في مباراة التتويج بالدوري أمام سموحة، فهو شخص طيب ونقي، ولكن الاستمرارية في الأداء مهمة جداً."

وواصل قائلاً: “في كرة القدم، الثبات والاستمرارية أمران أساسيان، من الضروري أن يحدد اللاعب أهدافاً ويسعى لتحقيقها يومياً”.

وتابع: “في الدوريات الأجنبية، يعمل المدربون المختصون في التنمية البشرية والذهنيات على تجديد دوافع اللاعبين وتقديم الدعم لهم لتحقيق أرقام مميزة، مثلما فعل ميسي ورونالدو في الحفاظ على مكانتهم”.

وأختتم: "حالياً، عندما يسجل اللاعب هدفاً أو يقدم أداءً جيداً، يكون من المهم أن يتلقى الدعم والتقدير، ولا يكون هناك حاجة لتجاهل إنجازاته."

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search