الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيد عبد الحفيظ يكشف أسباب «فضيحة المنتخب الأولمبي» أمام المغرب

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

سلمى ياسر

A A

تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن أسباب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها منتخب مصر الأولمبي أمام المغرب في أولمبياد باريس2024 ، والتي انتهت بسداسية نظيفة، مما أدى إلى فقدان المركز الثالث.

سيد عبد الحفيظ يكشف أسباب هزيمة المنتخب أمام المغرب

قال عبدالحفيظ في تصريحات عبر برنامج "اللعيب" على قناة MBC مصر: "أداء لاعبي منتخب مصر الأولمبي كان رائعاً في المباريات السابقة، لكنهم كانوا يعانون من إجهاد كبير، هذا الفريق هو نفسه الذي خسر أمام المغرب في نهائي كأس أمم إفريقيا للشباب، رغم أنهم فازوا في المباراة، لكنهم تلقوا هدفين بعد طرد محمود صابر."

من جهته، تساءل علاء ميهوب: “لماذا لم يتم إعداد المنتخب الأولمبي بشكل أفضل؟ لقد تفاجأنا بوجود أسماء غير معروفة، في حين أن المصريين كانوا يذكرون أسماء لاعبي الأهلي والزمالك قبل 30 عاماً. مشيراً  إلى أن فوز المغرب بهذه النتيجة ليس عرضياً، بل يعكس ضعف التحضير والتنسيق بين المنظومات المختلفة”. 

وأضاف: “يجب الاستفادة من الموارد المحلية بدلاً من الاعتماد فقط على الأجانب المغرب أظهرت تفوقاً واضحاً، حيث حلت رابعاً في العالم وثالثة في الأولمبياد، لذا يجب التركيز على تطوير الكوادر المحلية بدلاً من الحلول السطحية”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.