الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نداء من مواطن جيزاوى لـ «وزير الزراعة»: «نفسي ابني مدرسة فى أطفيح »

علاء فاروق - وزير الزراعة

علاء فاروق - وزير الزراعة

إيناس خاطر

A A

فى إطار الخدمات العامة التى يقدمها موقع «الجمهور الإخبارى» للقراء والمتابعين على مستوى الجمهورية، تلقى الموقع رسالة من المواطن  عصام الدين جعفر كامل ، من سكان محافظة الجيزة ، موجهة إلى علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، مطالبا الوزير بالتدخل لحل مشكلة بناء مدرسة فى أطفيح .

مواطن يبحث عن تحقيق حلمه .. ومطلب أمام وزير الزراعة

وقال عصام الدين كامل، لـ  “ الجمهور” ، تبرعت منذ عام 2020 بقطعة أرض لبناء مدرسة عصام الدين كامل عبد الغني للتعليم الأساسى في مركز أطفيح محافظة الجيزة، ولكن لم أحصل على الموافقة حتى الآن.

 وأضاف “تبرعت بهذه الأرض ، ليس بغرض جمع أموال أو الحصول على منصب أو جاه ، ولكن لأقامة مدرسة تخدم أهل بلدتي، وتعطل هذا المشروع بسبب عدم الحصول على موافقة وزير الزراعة .

وأوضح المواطن، أن قطعة الأرض  من ضمن مشروعات النفع العام ، التى أجاز القانون البناء عليها  لافتا ألى أن حدود قطعة الأرض مسجد محمد نجيب عبد الغني ، وعدد من المنازل، ومقر حياة كريمة ومخازنها ، بمدخل أطفيح الجنوبي .

وقال عصام الدين كامل، أنه طرق كل الأبواب دون جدوى، وحتى الآن لم يحصل على موافقة وزارة الزراعة، وقدم فى رسالتة مجموعة من المستدات الخاصة بقطعة الأرض، معرباً عن أمله فى أن يحوز هذا الطلب عناية السيد علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى.

search