الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بعد فضيحة المنتخب الأولمبي»، الأهلي يصلح ما تفسده الكرة المصرية

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

شهدت الساعات القليلة الماضية انقلاب في الكرة المصرية، بسبب المنتخب الأولمبي والهزيمة التاريخية أمام المغرب، رغم تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا في وقت سابق.

أزمات المنتخب الأولمبي قبل منافسات أولمبياد باريس 2024

وسقط المنتخب المصري الأولمبي في ضربة المنتخب المغربي ولقى هزيمة قاسية بـ 6 أهداف مقابل لا شئ، في لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

وكان المنتخب الأولمبي يعاني منذ بداية مشاركته في أولمبياد باريس 2024، حيث أن المدرب البرازيلي ميكالي كان لا يستطيع الاستقرار على القائمة النهائية بسبب رفض الأندية إرسال لاعبيه لخروج منافسات الأولمبياد من الأجندة الدولية.

فيديو: شاهد أهداف مباراة مصر الأولمبي ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024 |  العربية Goal.com

وهذا ما يمنح الأندية المصرية والأوروبية حق رفض انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي خلال تلك الفترة، وعلى رأس تلك الأندية، الأهلي وبيراميدز الذي كان ينوي خروج لاعبيه قبيل حسم الدوري ومواجهة المارد الأحمر.

فضلاً عن نادي ليفربول الإنجليزي الذي تمسك بتواجد محمد صلاح في المعسكر التحضيري للموسم الكروي الجديد، ونادي طرابزون سبور التركي الذي أصر على بقاء محمود حسن تريزيجيه بسبب المنافسة في بطولة الدوري الأوروبي.

أحلام منتخب مصر بالميدالية تصطدم بـ المغرب في أولمبياد باريس - بطولات

الأهلي يصلح ما تفسده الكرة المصرية 

ورغم هزيمة المنتخب الأولمبي المخيبة للأمال أمام المغرب، جاء الأهلي ليحاول اصلاح ما حدث في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تتويجه بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه، بعد تغلبه على سموحة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه، بعد تغلبه على سموحة بهدف دون رد، ليرتفع رصيده إلى 81 نقطة، ليتوج رسميًا بلقب الدوري الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

أحداث مباراة ألأهلي وسموحة

وشهدت مباراة الأهلي وسموحة، سيطرة المارد الأحمر على الكرة معظم أوقات اللقاء، كما أهدر لاعبوه عدة فرص محققة، أبرزها فرصة حسين الشحات، بالدقيقة 29 من عمر المباراة، إمام عاشور، بالدقيقة 36، وفرصة وسام أبو في منطقة جزاء سموحة، بالدقيقة 46 من عمر اللقاء.

وسجل محمد مجدي أفشه الهدف الأول للأهلي، بالدقيقة 6+90، من عمر المباراة، لينقذ فريقه من تعادل، وكسر سلسلة اللاهزيمة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

وفاز الأهلي قبل نهاية مبارياته بثلاثة أسابيع، ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد تغلبه على سموحة، ووصوله للنقطة 81، ووصول أقرب منافسيه بيراميدز للنقطة 73.

وسبق للأهلي الفوز بالدوري قبل نهايته بثلاثة أسابيع خمس مرات في تاريخ المسابقة، مواسم: 1985-1986، 1997-1998، 1998-1999، 2006-2007، 2009-2010.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search