الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي الطيب لـ«الجمهور»: كان نفسي أبويا يشوفني وأنا مع كريم عبدالعزيز، وكرة القدم عملي القادم

علي الطيب

علي الطيب

نور الشايب

A A

- أحب الأدوار إلى قلبي فى مفترق طرق

-التعاون بين طاقم العمل فى الكواليس يخرج عملا ناجحا

-المطربون يكونون أكثر موهبة فى التمثيل

-طاقم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يقدم دراما جميلة

-هناك فنانون لن يكررهم الزمن

-أنا من المدارس الطماعة بحب أشتغل مع نجوم 

-محمد رمضان لم يخرج 50 في المئة من موهبته الحقيقية على الشاشات

كشف الفنان علي الطيب في حوار مع موقع «الجمهور»، كواليس وتفاصيل مشاركته في مسلسل مفترق طرق وتحضيره لشخصية رامز، وتجربته في مسلسل مليحة، والشخصيات الفنية التي يرغب في التمثيل معهم وأعماله الفنية القادمة.


وإلى نص الحوار..

هل وافقت على دور رامز في مفترق طرق بسبب هند صبري؟

أنا كـ “علي الطيب” كنت متحمس للعمل مع النجمة هند صبري وجومانة مراد، وعندما قرأت السيناريو، الدور فيه اختلاف جميل، وهذه الأدوار أحب أن أقوم بعملها، وهي الأدوار المحببة لقلبي، لأن البني آدم بطبيعته دائما متقلب حسب الشخصية والتكوين.

كيف حضرت شخصية رامز في مسلسل مفترق طرق؟

بعد قراءة السيناريو قررت أن أرسم الدور مع المخرج حسب رؤيته، ولم أشاهد مسلسل the good wife النسخة الأمريكية لكي لا أتأثر بالدور فيه.  

كيف كانت كواليس التعاون مع طاقم عمل مسلسل مفترق طرق؟

الكواليس كانت رائعة وممتعة وكلها تعاون، وأدائي في المسلسل كان من المستحيل أن يخرج بالشكل الجميل الذي يرضى عنه الجمهور إذا لم يكن هناك تعاون بين طاقم العمل. 

وقال “الطيب” :"نصيبي الحلو إني كنت في وسط ممثلين حلوين ومهمين  وأي حد هيشتغل معاهم هيستفيد وهيتعلم منهم وأول مرة اتعاون معاهم، وأكيد حابب أكرر التجربة تاني معاهم ودي أهم حاجة إن إنا خرجت من العمل مبسوط وده اللي بيشدني في الشغل".

كيف كانت كواليس مسلسل مليحة في رمصان 2024 مع الممثل دياب؟

لم يكن مسلسل مليحة أول تعاون بيني وبين دياب، فكان أول عمل معه في مسلسل المتهمة، وبعدها مسلسل تحت الوصاية، ودياب ممثل شاطر، وهناك أشخاص ترى أن المطربين أقل موهبة من الممثلين، ولكن بالعكس دياب من الممثلين المجتهدين والمهمين، ودياب ابن بلد من منطقة شعبية ولديه موهبة التمثيل.

كيف كانت تجربتك في مسلسل مليحة؟

كان من اهتماماتي أن أشارك في عمل فني يتحدث عن القضية الفلسطينية، وكنت مهتم أن أشارك أو أكون جزء من العمل، لأني اعتبرته أقل واجب أستطيع أن أقدمه للقضية، ولم أفكر في الأمر ووافقت فورا على دوري في مسلسل مليحة.

كيف كان التعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؟

يقدم طاقم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دراما جميلة، ولديهم طاقة وحماس للعمل، ودائما لديهم اهتمام بأن العمل يخرج بشكل جميل ومحترم.

 من هو الممثل الذي تود التمثيل معه؟ 

كان حلم من أحلامي أن أمثل مع النجم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، ووالدي يرى أعمالي معهما ولكن توفاه الله قبل أن يراني معهما، فبعد وفاته بأسبوعين قمت بالعمل معهما.

وقال علي الطيب: "أنا من المدارس الطماعة بحب أشتغل مع نجوم كبار واشتغلت في بداياتي مع أحمد حلمي في فيلم على جثتي، وأبقى خسران لو جالي إن أعمل دور مع نجوم كبار اتربيت عليهم ورفضته".

وفي الحقيقة كنت أحلم أن أمثل مع الفنان الكوميديان الكبير علاء ولي الدين لأنني أحبه حب كبير.

دائما أرى أن علاء ولي الدين ليس له بديل في الساحة الفنية ولن يأتي مثله أبدا.

هل يوجد فنانون برأيك لن يكررهم الزمن؟

بالطبع، الفنان أحمد زكي والفنان محمود عبدالعزيز لن يكررهم الزمن ولن يأتي مثلهم على الساحة الفنية، من الممكن أن يأتي شخص يشبهه في روحه ولكن ليس مثله، مثل الفنان مصطفى غريب الناس تشبهه بالفنان الراحل طلعت زكريا ومن الممكن أن يكون مصطفى وهو صغير يحب طلعت زكريا لذلك يوجد فيه من روحه.

هل هناك مخرج تود العمل معه؟

أود العمل مع المخرج محمد سامي خاصة إذا الدور جميل فلن أتردد لحظة.

هل تود العمل مع الممثل محمد رمضان مجددا؟

أعرف جيدا موهبة رمضان الحقيقية لأن أعرفه منذ زمن خاصة في البدايات، ومثلت معه في فيلم رامي الاعتصامي، والآن محمد رمضان لم يخرج 50 في المئة من موهبته الحقيقية على الشاشات، وأنا متحمس لمشاهدة موهبة محمد رمضان في عمل فني.

وقال علي الطيب: "لما بشوف الناس مبسوطة بأعمال محمد رمضان ببقى نفسي أطلع اقولهم إن لا، ده محمد عنده الأكتر اللي يقدمه، وإن مش دي موهبته الحقيقية".

وأكمل علي الطيب أن محمد رمضان يستعد لعمل فني جديد سيقدم فيه موهبته الحقيقية.

أكثر المشاهد المحببة لك؟

 أحب مشاهدي مع تايسون في مسلسل قابيل، وأحب مشاهدي في مسلسل أهو ده اللي صار.

 أعمالك القادمة؟

في البداية كنت لاعب كرة قدم ولكن لم يكن هناك نصيب أن أكمل مشواري في الكرة، والآن هناك عمل فني أقوم بتحضيره عن عالم كرة القدم من حيث الناشئين والمحترفين بشكل مختلف، لأني أحب الكورة جدا وسأقدم دور حارس مرمى لم يتوفق في مشواره وقرر أن يبدأ خطوة جديدة وأن يكون مدربا ويحقق حلمه في الناشئين الجدد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search