الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة شخصين نتيجة سقوط أسانسير بالجيزة

اسانسير_ ارشيفية

اسانسير_ ارشيفية

محمد شراط

A A

شهدت منطقة الدقي منذ قليل، حادث سقوط مصعد يقل عدد من الأشخاص، مما أسفر عن إصابة شخصين إصابات بالغة، حيث جري نقل المصابين إلى أحد المستشفيات القريبة من المنطقة للاطمئنان على حالتهم الصحية وتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخصين إثر سقوط مصعد من الطابق الثالث بالدقي

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالدقي بلاغ يفيد بإصابة شخصين في سقوط مصعد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف لنقل المصابين الي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

المعاينة الأولية للحادث

وتبين بالفحص والمعاينة الأولية، أن الاسانسير سقط من الطابق الثالث وأسفر عن إصابة شخصين قاطنين للعقار وتم نقلهم الي المستشفى.

7 مصابين في واقعة مشابهة في نفس المنطقة

وفي واقعة أخرى، أصيب 7 أشخاص إثر سقوط مصعد كهربائي “أسانسير" بأحد  العقارات في شارع شهاب المتفرع من شارع جامعة الدول بالمهندسين، ونقل المصابين إلي المصابين إلى المستشفى في حالة حرجة.

وتلقي المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط مصعد كهربائي “أسانسير” وإصابة 7 أشخاص، بأحد  العقارات في شارع شهاب المتفرع من شارع جامعة الدول دائرة القسم، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية إلي مكان البلاغ، وتمكن رجال الحماية المدنية من إنقاذ 7 أشخاص كانوا يستقلون الأسانسير، وتم نقل المصابين إلي المستشفى في حالة حرجة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.