الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خسارة كارثية»، إبراهيم فايق يعلق على هزيمة المنتخب من المغرب بباريس

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

حسين العجيلي

A A

علق الإعلامي إبراهيم فايق، على هزيمة منتخب مصر الأولمبي الثقيلة أمام المغرب، بستة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، لحساب لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في أولمبياد باريس 2024.

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: «خسارة كارثية.. فرق واضح في كل حاجة.. احنا ناس بنشتغل اليوم بيومه.. ارزقيه على باب الله.. بنفرح باليومية اللي نخدها وبنكسل نشتغل تاني يوم.. ما هي بتيجي بالجدعنه والفهلوه.. أخطط ليه وارتب ليه واشتغل قبلها بسنين؟!!».

وتابع: «دي أقصى حاجة ممكن تتعمل في حالة اللاتخطيط دي.. جهود فردية من اللعيبة أحيانا.. رغبة تزيد وتقل.. نجاح مدرب بشكل أحادي جدا في ظل مقاومة لكل طلباته.. يعني إنت في حالة العبث دي اخدت كل حاجة تقدر تاخدها».

وأضاف: «مستحيل تقدر تنافس المنظومة الجماعية اللي عندها خطة وأهداف واضحة وشكل ونشأة معينة بيوصل أعلى رتم فيها في البطولات الكبيرة علشان كده بكل تقدير ببارك للمنتخب المغربي.. حقهم وعن جدارة».

وأكمل: «واحنا خلينا واقعيين مش هيبقى معندناش ونتساوى باللي اجتهد ونظم ورتب لنفسه من سنين.. حزين علشان اللاعيبه بتاعة منتخب مصر الأوليمبي دي والجهاز تعبوا جدا وكانوا يستحقوا ختام أفضل بس مستوعب أنهم اشتغلوا في لا منظومة موجودة من زمان بلا أي نظام.. فالعيب مش هيبقى عندهم أبدا».

المغرب يفوز على مصر 

وحقق منتخب المغرب الأولمبي، فوزًا كبيرًا على منتخب مصر، بستة أهداف دون رد، في اللقاء، الذي جمعهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب "لا البوجوار"، لحساب مباراة تحديد المركزين الثالث والميدالية البرونزية ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

أحداث مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

وغادر أحمد سيد زيزو، لاعب منتخب مصر الأولمبي، مباراة الفراعنة ضد المغرب.

وتعرض زيزو لإصابة مفاجئة، بشد في العضلة الخلفية، بعد تسديدة قوية على مرمى المغرب، بالدقيقة 10 من عمر اللقاء، ودخل بديلا له أحمد مصطفى ميسي.

وسجل عبدالصمد الزلزولي، الهدف الأول لمنتخب المغرب في مرمى مصر، بالدقيقة 23، قبل أن يسجل سفيان رحيمي، الثاني لأسود الأطلس بالدقيقة 25 من عمر المباراة.

سجل بلال الخنوس، الهدف الثالث لمنتخب المغرب الأولمبي في مرمى مصر، بالدقيقة 51، قبل أن يسجل سفيان رحيمي، الهدف الرابع لأسود الأطلس بالدقيقة 64 من عمر اللقاء، فيما سجل أكرم النقاش لاعب منتخب المغرب الهدف الخامس في مرمى منتخب مصر بعد عرضية متقنة من سفيان رحيمي في الدقيقة 73 .

واختتم أشرف حكيمي، مسلسل أهداف المغرب بمرمى مصر، بتسجيله الهدف السادس، بالدقيقة 87 من عمر المباراة، ليحسم الميدالية البرونزية لمنتخب بلاده وللعرب، للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي كالآتي:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد شحاتة، حسام عبد المجيد، محمد طارق، كريم الدبيس.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

وجلس على دكة بدلاء الفراعنة، يتواجد علي الجابري - زياد كمال - محمد حمدي - أحمد عاطف قطة - مصطفى سعد ميسي - بلال مظهر عبد الرحمن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.