الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يفسخ عقد نجم الفريق بالتراضي بعد طلب جوميز

الزمالك

الزمالك

محمد الصو

A A

أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، فسخ عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي ورحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقرر مسئولو نادي الزمالك فسخ عقد الأوغندي ترافيس موتيابا لاعب الفريق، بالتراضي بعد إنهاء كافة الأمور المالية بين الطرفين وتنفيذًا لرغبة جوزيه جوميز المدير الفني.

وأكد حسين السيد عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على ملف الكرة، فسخ عقد اللاعب بالتراضي بعد تنازله عن جزء من مستحقاته المالية وتوقيع مخالصة بين الطرفين.

الزمالك يفسخ عقد موتيابا بالتراضي 

من جهة أخرى، يخوض الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، مباراة ضد نادي زد، اليوم باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – سيف جعفر – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – سيد عبد الله "نيمار".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عمر عبد العزيز و أحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد السيد ومحمد عاطف ومهاب ياسر وحازم أسامة وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.