الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"المرور" تطرح 2 لوحة معدنية مميزة للمزايدة

لوحات يجري التزايد عليها

لوحات يجري التزايد عليها

محمد شراط

A A

أعلنت الإدارة العامة للمرور عبر بوابتها الإلكترونية، طرح لوحات معدنية مميزة للسيارات للمزايدة عليها، وكان من أبرز تلك اللوحات: ("ق ف ط -1111" ، “م ن ي -2”)، وتتراوح أسعار تلك اللوحات ما بين 135 ألف جنيه إلى 455 ألف جنيه.

سجل المزاد حتى الآن 455 ألف جنيه، على اللوحة التي تحمل رقم (م ن ي_ 2)، وتزايد علي اللوحة 2 أشخاص حتي الآن، ومن المقرر انتهاء المزايدة على اللوحة في السبت المقبل الموافق 10 أغسطس.

سجل المزاد حتى الآن 135 ألف جنيه، على اللوحة التي تحمل رقم (ق ف ط_1111) وتزايد علي اللوحة 2 أشخاص حتي الآن، ومن المقرر انتهاء المزايدة على اللوحة في السبت المقبل الموافق 10 أغسطس.

كيفية الحصول علي لوحة سيارة مميزة

1- الدخول على الموقع من بوابة مرور مصر الإلكترونية، ثم الضغط على لوحتك.

2- تسجيل الدخول على الموقع أولًا عن طريق إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح في الحقول التي ستظهر لك، ثم الضغط على تسجيل الدخول.

3- الضغط على "كون لوحتك الآن".

4- كتابة أرقام وحروف لوحتك التي ترغب في شرائها، ثم الضغط على "بحث".

5- يتم إرسال طلبك لإدارة الموقع، ويتم إدراجه في اللوحات المتاحة للمزاد في أقرب وقت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.