الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة الزمالك وزد في بطولة الدوري المصري نايل 2024

مباراة الزمالك وزد

مباراة الزمالك وزد

حسين العجيلي

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة الزمالك وزد في بطولة الدوري المصري نايل 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره زد، في اللقاء المقرر له في تمام الساعة التاسعة، من مساء اليوم، الخميس، لحساب المباراة المؤجلة من الأسبوع 23 لبطولة الدوري المصري نايل 2024.

بث مباشر مباراة الزمالك وزد في الدوري المصري نايل

ويبحث عشاق وجماهير الكرة المصرية، عن طريقة لمشاهدة مباراة الزمالك وزد، التي ستقام بينهما مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز، وتقام المباراة ضمن منافسات المباراة المؤجلة، من الأسبوع 23، من بطولة الدوري العام، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الوكيل والناقل الحصري لمنافسات مسابقة الدوري المصري نايل.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏‏كرة قدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏

شاهد مباراة الزمالك وزد في بطولة الدوري المصري الممتاز 2024

الزمالك يسعى إلى مواصلة مشوار الانتصارات في الدوري بعد الفوز بالجولة الماضية على فريق إنبي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، بحثًا عن تعزيز تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق دوري نايل 2024.

حصريًا، مشاهدة مباراة الزمالك وزد في الدوري المصري نايل اليوم

الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 52 نقطة بعد خوضه 31 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 49 هدفاً، وتلقت شباكه 32 هدفاً.

أما زد، فيتواجد في المركز السابع بجدول ترتيب دوري نايل 2023-2024، برصيد 47 نقطة، جمعها من 30 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 11 مواجهة، وتلقى الهزيمة في 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 44 هدفًا، بينما استقبلت 34 شباكهم هدفا.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك وزد في بطولة الدوري المصري نايل 2024؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وزد، في بطولة الدوري المصري نايل 2024، عبر قنوات أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد، لبطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

لايف، شاهد لقاء الزمالك وزد في الدوري المصري بدون تقطيع

مدرب الزمالك جوزيه جوميز، طالب لاعبيه بضرورة التركيز الشديد خلال مواجهة زد، مشددًا على أهمية استمرار تحقيق النتائج الإيجابية حتى نهاية الموسم، مؤكدا على ضرورة احترام الفريق المنافس حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، مشيرًا إلى أن كل مباراة لها أهميتها الخاصة في مشوار الفريق بالدوري.

وتترقب جماهير الزمالك هذه المباراة بحماس كبير، آملين أن يواصل الفريق سلسلة انتصاراته تحت قيادة جوميز وأن يقدم أداءً يليق باسم وتاريخ النادي.

قد تكون صورة ‏نص‏

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search