الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الخنوس» يُعزز تقدم المغرب على مصر بهدف ثالث في أولمبياد باريس 2024

منتخب المغرب الأولمبي

منتخب المغرب الأولمبي

حسين العجيلي

A A

سجل بلال الخنوس، الهدف الثالث لمنتخب المغرب الأولمبي في مرمى مصر، بالدقيقة 51 من عمر اللقاء، الذي يجمعهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب "لا البوجوار"، لحساب مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

أحداث مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

وغادر أحمد سيد زيزو، لاعب منتخب مصر الأولمبي، مباراة الفراعنة ضد المغرب.

وتعرض زيزو لإصابة مفاجئة، بشد في العضلة الخلفية، بعد تسديدة قوية على مرمى المغرب، بالدقيقة 10 من عمر اللقاء، ودخل بديلا له أحمد مصطفى ميسي.

وسجل عبدالصمد الزلزولي، الهدف الأول لمنتخب المغرب في مرمى مصر، بالدقيقة 23، قبل أن يسجل سفيان رحيمي، الثاني لأسود الأطلس بالدقيقة 25 من عمر المباراة.

 

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي كالآتي:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد شحاتة، حسام عبد المجيد، محمد طارق، كريم الدبيس.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

وعلى دكة بدلاء الفراعنة، يتواجد علي الجابري - زياد كمال - محمد حمدي - أحمد عاطف قطة - مصطفى سعد ميسي - بلال مظهر عبد الرحمن.

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد المغرب

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره المغرب، اليوم الخميس، الموافق 8 أغسطس الجاري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في دورة الألعاب الأولمبية باريس.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام المغرب، اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والمغرب بأولمبياد باريس

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق نقل منافسات أولمبياد باريس 2024 في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ويذاع اللقاء بالتحديد على قناة beIN SPORTS 2.

وضرب المنتخب الفرنسي موعدًا ناريًا مع المنتخب الإسباني في نهائي أولمبياد باريس 2024، بينما يلعب المغرب مع مصر لتحديد المراكز الثالث والميدالية البرونزية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.