الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة مصر ضد المغرب في بطولة أولمبياد باريس 2024

مباراة منتخب مصر ضد المغرب

مباراة منتخب مصر ضد المغرب

حسين العجيلي

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة مصر ضد المغرب في بطولة أولمبياد باريس 2024، تقام الآن، مباراة حماسية بين منتخب مصر الأولمبي، ضد نظيره المغرب، والتي تجمعهما على ملعب «لا البوجوار»، لتحديد المركزين الثالث والرابع، لدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

شاهد مباراة مصر ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024

مباراة منتخب مصر ضد المغرب، تقام حاليا لتحديد صاحب الميدالية البرونزية، في أولمبياد باريس 2024، وضرب منتخب مصر موعدًا ناريًا مع نظيره المغرب، بعد تلقيه خسارة قاسية، أمام فرنسا، صاحب الأرض والجمهور، في اللقاء الماضي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء الدوري نصف النهائي للبطولة.

مشاهدة لقاء مصر ضد المغرب في أولمبياد باريس اليوم

منتخب المغرب، على الجانب الآخر، ضرب موعدًا مع منتخبنا الوطني، بعد هزيمته على يد إسبانيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد،  بعد تقيدم أداء أكثر من رائع، لكن الحظ لم يكن حليفه في هذه المباراة، ليلاقي منتخب مصر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لدورة الألعاب الأولمبية باري 2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد المغرب في أولمبياد باريس 204؟

توجد عدة قنوات تنقل مباريات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وبالتحديد مباراة صمر والمغرب، التي تقام اليوم، الخميس،  وعلى رأسها، شبكة القنوات القطرية، بي إن سبورتس التي تعتبر الناقل الحصري لجميع مواجهات أولمبياد باريس 2024، كما أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس، نقل أحداث مباراة منتخب مصر والمغرب أيضًا عبر قناة bein sports1hd المفتوحة والمجانية.

حصريًا، مشاهدة مباراة مصر ضد المغرب في أولمبياد باريس بدون تقطيع

وانتهى الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره المغربي، بتقدم أسود الأطلس، بهدفين مقابل لا شئ، وشهد النصف الأول من المباراة، أجواء حماسية من جانب الفريقين، وغادر أحمد سيد زيزو، لاعب منتخب مصر الأولمبي، مباراة الفراعنة ضد المغرب.

وتعرض زيزو لإصابة مفاجئة، بشد في العضلة الخلفية، بعد تسديدة قوية على مرمى المغرب، بالدقيقة 10 من عمر اللقاء، ودخل بديلا له أحمد مصطفى ميسي.

وسجل عبدالصمد الزلزولي، الهدف الأول لمنتخب المغرب في مرمى مصر، بالدقيقة 23، قبل أن يسجل سفيان رحيمي، الثاني لأسود الأطلس بالدقيقة 25 من عمر المباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search