الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الحكومة: يجب زيادة صافي الصادرات وإجراء تعديلات ضريبية

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

مصعب فرج

A A

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن هناك عمل وجهد كبير من وزارة المالية لإصدار مشروع قانون لتيسير كامل الإجراءات الضريبية وحل المنازعات القضائية الخاصة بالضرائب، والعمل على حل المشاكل التي كانت تواجه المستثمرين والحكومة.

وأوضح «مدبولي»، في المؤتمر الحكومي الأسبوعي والمنعقد بمدينة العلمين الجديدة، أن معظم المستثمرين كانوا يعانون من الإجراءات المتبعة لحلحلة مشاكل الضرائب الموجودة، ولم يكن هناك مشاكل في تكلفة الضرائب فقط البيروقراطية في الإجراءات الضريبية.

وتابع رئيس مجلس الوزراء، أن العمل جاري على وضع رؤيا واضحة أمام المستثمرين للتعرف على الإجراءات الضريبية، حتى يكون هناك تسهيل في الإجراءات المتبعة للتوسع في الاستثمارات الموجودة داخل البلاد.

وأكد مدبولي، أن الحكومة تنتظر من وزير المالية التعديلات النهائية على مشروع قانون الإجراءات الضريبية خلال الفترة القليلة القادمة، لأنه لا سبيل لمصر إلا بزيادة صافي الصادرات المصرية، وبالتالي سنعمل على برنامج رد الأعباء التصديرية بالتوازي مع تعديلات الإجراءات الضريبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالاضافه لإمتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.