الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الجندي يتصدر ومهند شعبان عاشرا في منافسات السلاح بالخماسي الحديث بالأولمبياد

أحمد الجندي ومهند شعبان

أحمد الجندي ومهند شعبان

سلمى ياسر

A A

تمكن الثنائي أحمد الجندي ومهند شعبان لاعبا منتخب الخماسي الحديث من حصد المركزين الأول والعاشر على الترتيب في منافسات المبارزة في أولمبياد باريس 2024، انتظارًا لاستكمال مباريات الألعاب الأخرى يومي الجمعة والسبت المقبل.

نتائج أبطال المنتخب في الخماسي الحديث اليوم

وأنهى الجندي أنهى جولة التصنيف في الصدارة برصيد 250 نقطة، بينما جاء مهند شعبان في المركز العاشر برصيد 225 نقطة، على أن تستكمل المنافسات غدًا في الدور قبل النهائي "مقسم لمجموعتين" والنهائي سيكون يوم السبت.

وتعد لعبة السلاح أول رياضة من منافسات الخماسي الحديث ويتبقى رياضات السباحة وركوب الخيل والرماية والجري المقرر إقامتهما يومي الجمعة والسبت لتحديد المتوجين بالميداليات.

وكشف أحمد الجندى لاعب الخماسى الحديث عن طموحه فى التتويج بـ ميدالية جديدة فى باريس فى إنجاز جديد يحسب له، بحسب ما وصفه وعلى خلفية سايق حصوله على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020، وذلك على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده الاتحاد الدولي للخماسي الحديث برئاسة كلاوس شورمان قبل انطلاق منافسات اللعبة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقامة خلال الفترة من 26 يوليو الجارى حتى 11 أغسطس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search