الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الجيزة يتفقد حديقة العجوزة ومكتبة ٦ أكتوبر

محافظ الجيزة يتفقد حديقة 6 اكتوبر

محافظ الجيزة يتفقد حديقة 6 اكتوبر

هاجر موسى

A A

أكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، أهمية دور المكتبات والمراكز الثقافية فى المجتمع لما تمثله من منارة تثقيفية وتعليمية لأبناء المحافظة وتعمل على تشجيع الأفراد من جميع الأعمار والطبقات الاجتماعية لتنمية معارفهم والاستفادة من المواد الثقافية المتاحة بالمكتبة عبر إتاحة أوعية معلوماتية (الكتب، المجلات، المواد السمع بصرية مثل الفيديو وغيرها)، تواكب الاهتمام بالتعليم الذاتي بالإضافة إلى فتح قنوات للأنشطة الثقافية والتسلية فضلاً عن التعاون مع مؤسسات المجتمع الثقافية والتعليمية للارتقاء بمهارات استخدام الحاسب الآلي والإنترنت وتنميتها لدى مختلف فئات المجتمع.

 

محافظ الجيزة يتفقد المنشآت الخدمية بنطاق حي العجوزة

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية لمحافظ الجيزة، لحديقة العجوزة ومكتبة 6 أكتوبر، وعدداً من المنشآت الخدمية بنطاق حي العجوزة للاطمئنان على انتظام تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه.

محافظ الجيزة يتفقد حديقة ٦ أكتوبر العامة

واستهل المحافظ جولته بتفقد حديقة ٦ أكتوبر العامة وذلك بهدف التعرف على أهم البرامج والأنشطة الثقافية المقدمة للجمهور حيث تفقد قاعات المحاضرات والندوات والدورات والورش التدريبية والقراءة ومعامل الكمبيوتر.

وأدار المحافظ حواراً مع عدد من رواد الحديقة من الأطفال والشباب والوافدين من الجاليات الأجنبية للتعرف علي جودة الخدمات و المقررات الدراسية الخاصة بالدورات المعتمدة بالمكتبة و الأنشطة التي يتم ممارستها مؤكداً على أهمية القراءة في بناء الشخصية وتشكيل الوجدان وسمو الروح .

 

اقرأ أيضاً:

1-مصاريف الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات وشروط القبول، تبدأ من 42 ألف جنيه

2- «بمصاريف على قد الإيد»، سافر للدراسة في أفضل الجامعات الروسية

3-لطلاب الصعيد، 13 كلية بجامعة بدر فرع أسيوط ومصروفات في المتناول

4-مصاريف الجامعة الألمانية وشروط القبول للعام الدراسي 2024-2025، تبدأ من 55 ألف جنيه

5-مصاريف جامعة الجلالة الأهلية وشروط القبول للعام الدراسي 2024-2025، تبدأ بـ31 ألف جنيه

6-توقعات قائمة مصاريف جامعة بدر للعام الدراسي 2024-2025

7-جامعة الملك سلمان تعلن المصروفات الخاصة بالعام الدراسي 2024 – 2025

 

تطوير حديقة ٦ أكتوبر العامة

كما ناقش محافظ الجيزة، مقترح بتطوير الحديقة واستثمار عدد من المنشآت الحديثة بها مؤكدًا  ضرورة تقديم الدعم الكافي لها لاستمرار تقديم خدماتها بجودة عالية للجمهور.

كما تفقد المحافظ ملحق الحديقة موجهاً بسرعة تطويره ورفع كفاءته وتهيئة المسطحات به إلى جانب الحديقة العامة لاستقبال المواطنين من أهالي العجوزة والمناطق المحيطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالاضافه لإمتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search